الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3227806
هذي للجسم
الشعر
المقادير بالبياله القهوه بياله
زيت سمسم
بياله زيت اللوز
بياله زيت الثوم
نص بياله صبار
نص بياله خروع
خليها يوم بعد يوم مده ثلاث ساعات
واختي عروس بذي الحجه وجالسه اسوي له برامج
وكمان رجيم
وكريم نيوسترتا للهالات السوداء
وحبوب زهرة الربيع لتخفيف الام الدوره وتحسين المزاج وتقويه البشره وفيها فيتامينات
وانبولات فيتامين a
وكمان تشرب مويه كثير
وتهتم بنفسها وما تطلع للشمس
وتستخدم لازاله الشعر الشمع
واي شيئ تبينه امري اعتبريني اختك الكبيره ولا تستحين راسليني على الخاص وابشري باللي اقدر عليه
والله يوفقك ويتمم زواجك على خير يارب
StarS
StarS
مبروووووووووووووك حبيبتي.......
بس شي واحد بدي خبرك
الزواج شي كتير حلو وفرصة كتير حلوة.... وما بتكرر........منشان هيك لا تتكاسلي....افرحي وعيشي أيامك...لأنها من أحلى الأيام بحياتك .........وازا احترتي بشي ادعي ربنا....
والله يهنيكم مع بعض للأبد 3> 3> 3>
حبيبة بنو
حبيبة بنو
مراحب ياقلبي شوفي ياقلبي انا بقولك وش سويت بالحرف الواحد بما اني باذن الله عرووس وقاعده اجهز^^ للمناطق الحساسه استخدم زيت ذره وما ورد وليمون حطيه بالليل وبالصباح اغسليه زين باي صابونه تناسب جسمك وماتكون معطره اهم شي انا شخصيا استخد الصابونه السودا وبعدها احط زيت لوز بالنسبه للجسم استخدم خلطة الغار وما الورد لان بجد بجد بجد رهيبه وربي مااكذب تفتيح وصفاوه واستخدم خيمة الساونا مره بالاسبوع اما للوجه انا صلحت تنظيفات عاديه لان خلطة الغار تقوم بالباقي من تفتيح وتصفيه واشتري بخاخ وعبيه ماء ورد وخففيه بماء ورشي منه على وجهك كل شوي لللنضاره مممممممم وش بعد اي في عروس شفتها ونصحتني بكريم لوكسيد من مصر للمنطقه الحساسه تحلف انه فتحها بقوه انا اذا قدرت اجيبه بستخدمه واذا ماحصلته بستخدم افالون بس بخليه اخر شي يعني وقت الزنقات خخخخخخخخخ لان الخلطه اللي كتبتها فووق طلعت نتايجها وتقريبا هذا كل شي لان اذا تبين نصيحتي من جد لجسمك لاتلعبين كثير بالخلطات خليك على خلطة الغار والساونا مرررررررررره روعه ربي يوفقك وادعيلي ربي يسهل اموري مع بنوو^^
سمــ الروح ــو
تسلمووو أخواتي

أسعدتني ردودكم ووقفتكم جمبي الله يسعدكم كلكم

راح اتبع نصائحكم بإذن الله

وماراح انسى كل وحده ردت من دعاااائي لها بالسعادة في الدنيا والآخره

ربي يفرج همكم مثل مافرجتوا همي يا أغلى أخوات
(Ameeraa)
(Ameeraa)
الله ينولك اللي تتمنيه والبنات ماقصروا موفقه