شوفو وش شفت في الرياض غليري انتبهو

الملتقى العام

ياحلوات بقص عليكم وش صارلي يوم الاربعاء في الرياض قلري هذا الله ايسلمك بعد ما تورمت رجلي من الفراره يجي وقت الدور الثالث الي هو تعبية الكروش طلبنا ورحنا اندور طاوله في جهة العائلات وانقرف زوجي من الوساخه الي عالارض مساكين العمال من الزحمه ماهم ملحقين استسلمنا ورحنا قعدنا بمكان فاضي وحنى قدنا متاخرين عشان كذا بادي المكان اتخف ازحمه فيه جات مجموعة حريم واجلسو على طاوله جنبنا والشغاله كالعاده منبوذه على طاوله الحالها مع الطفل الصغير عمره اشهر هي يانيباليه يالسرلنكيه المهم بدى الف والدوران من مين منالفارس الملثم ؟؟؟؟ :arb:

عامل النضضضضضضضافه وشقي ذيك الابتسامه:27: بعد ماغمز العامل بالطرف الكحيل وانا وزوجي نتفرج وانا ميته قهر من المفهيه صاحبة الشغاله ماكانها امانه عندها المهم قمنا نبي انروح ونا اغلي ودي انبه صاحبتها بس خفت اسمع كلمه تقهرني فقلت مانيب صايره ملقوفه <خخخ لايكثر بس >يوم قمنا انطلق اينضف الطاوله حقتنا او حنا كنا ننتضر الاصنصير بعد ماخلص ويسنتر عند اطاوله الي كنا عليها بما انها لازقه في طاولة المزيونه طبعا رحنا ماكملت قصة الفلم الهندي

<ازبده من كلامي انتبهو لشغالاتكم مهوب تسحبونهم فيذا الاسواق او تنسونهم واذا طاحت الفاس بالراس وصارت تتعرف على ذاالهنود قعدتو تولولون وتندبون حضكم :icon33:انتبهو لا تقربون الزيت من النار >
اسفه على الاطاله والاخطاء الاملائيه
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنت الي تجنن
استغفر الله واتوب اليه
أحب الكيك
أحب الكيك
رفع
ام طيف المطيري
يا كثر ما شوف هذاا المناظر خصوصا من العمال ال يشتغلون بالمطاعم السريعه حدث ولا حرج
جوتايم
جوتايم
انا شفت بالمستشفي عمال النظافه حرمة ورجال يطلعون ينظفون ويجلسون بغرفة ادوات التنظيف ودق سوالف والباب مردود عليهم لكن وش نقول هذي هي الدنيا يامابتشوفين
حائليه 1
حائليه 1
استغفر الله واتوب اليه