نداء لكل التاجرات تكفون ساعدوني كيف اتصرف

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ابي رايكم اخواتي بمشروعي أنا أزين كفرات للجوال والايباد مرره حلوه بشهادة زبايني وكم شغله بعد بس كلها يدوي

كيف اسوق لها أذا قرايبي كلهم طلبو وكل من شافها اعجبته واخذ لكن معارفي محدودين وبعض الحريم يجوني
يبون ياخذون بضاعتي يبيعون لي بنسبه بس بعد متخوفه انهم يجحدوني خخخ ابي مثلا وحده تشوف شغلي وتعطيني مبلغ واشتغل لها بس شاركت مرتين بالبازارت وكثير اعجبهم

ذوقي وكل بضاعتي الحمد الله أنباعت ولما اروح لمحلات الجوالات علشان اصحابها رجال يتخوفون من الفكره لأنهم

يبون شي جاهز من الصين ولا الأمارات ياخذونها بمبلغ بسيط ويبعونها بمبالغ خياليه هع ولا لقيت تاجره عندها محل تدعمني كل اصحابها رجال وأغراضي عليها

اقبال كبييير من الحريم بس مااقدر اشارك حاليا بالبازارت لضروف خاصه والناس يبوني اسوي على ذوقي وهم

يختارون مايبون طلبيات خاصه وانا ماعندي راس مال كبير وشغلي يكلف ابي توجيه من التاجرات والي خبره بالسوق ترد علي

وأسعاري متفاوته بين ال20 لين 200 حسب شغل الشي وتكلفته وفخامته
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب سعود
قلب سعود
الله يوفقك ويفتح لك ابواب رزقه
أم شودي القمر
أم شودي القمر
الله يجزاك كل خير ويوفقك ياقلب سعود
الكلمه الطيبه صدقه
الله يفتح لك ابواب رزق لاتغلق..
ثابتة مول
ثابتة مول
ماشاء الله عليكي الله يباركلك طيب خلي اللي اشترو منك يسولك دعائية بين اهلهم وصحباتهم وبالمدارس واللي تجيب زبونة لها نسبة من البيعة كيف مثلا انتي تبيعين الكفر ب20 هي تبيعه بكيفها تزيد عليه الربح اللي تحب خمسة او عشرة اللي يناسبها فهمتي عليه او تعطين كل مندوبة لك خمسة اشكال كعينات تحتفظ فيهن وتوريهن الزبائن وهم يختارون ويطلبون وتاخدين عربون عشان الزبونة ماتكنسل وانتي سوي بطلب وياريت حتى تحفظي حقوقك تسويلك زي البصمة بشغلك بطريقة احترافية اسمك او حرفك علامة عشان ماحد يقلدك وياااعسل باول التجارة لابد من خسائر واحباطات المهم تنتشري والزبائن يثقو بك انا مريت بمرحلة انو اشتري ع حسابي للزبائن وبعدين يدفعو ناس كثير كنسلو طلباتهم وتازمت وماكان معايه سيولة بس سبحان الله ربي يعوظني بزبائن بسرعة للاغراض المكنسلة سبحان حكمته ترى صعب تاخدين وتكسبين ثقة الزبونة لانو ع النت وماتعرفك تخاف وهذا من حقها بس يقهرك لما تاكد وبعدين تختفي وتورطك واذا حبيتي اعرضلك بمتجري وبالمنتديات صور لشغلك ابشري
أم شودي القمر
أم شودي القمر
اللهم آمين وربي يرزقني وأياك يالكلمه الطيبه