حافز وفر لي وظيفه كشخه ؟؟

الملتقى العام

مساء الخير على الحلوات :heart: ما عرف أكتب مقدمات ومو حابه أطول عليكم ,, حافز حفوز ,, ارسلي وظيفه اللي هي ,, اشتغل في العيادات الملكيه :rolleyes: ,, بصراحه ما أدري وينها ولا عمري رحت لها بس أحسها شيء راقي ومكان راقي :wink:,, المهم حبيباتي (( ما استغني عن شوركم )) 1- وين هي هالعيادات ؟؟ 2- يا حفوزيات لو عرضت عليك الوظيفه راح تقبلين او لا وتحسي انها مسؤوليه ؟؟ 3- ماهي المميزات والمساوئ ,,
ملاحظه : راجعت موضوعي اكثر من مره و إن شاء الله ما فيه اساءة لاحد ,, فياليت مااحد يسئ لي لاني اختكم وواثقه فيكم + حساسه ,, وهذي لكم كل وحده تاخذ حبه :26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::26::
60
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرمر98
مرمر98
روحي وشوفي الوظيفه بعينك لاتاخذين كلام البنات يمكن تعجبك وماتعجبهم واستخيري قبل كل شي وبالنسبه لموقعها اتصلي على الاستعلامات وخذي رقمهم وخليهم يوصفولك
Kraft
Kraft
احلى ى ى. وظيف ملكيه ما شالله تبارك الله اول مره اسمع في ذى المستشفى اسلي الامراء يمكن يعرفون ههههههههههههامزح الله يوفقك ان شالله
اسولة زوجها
اسولة زوجها
رفع لعيونك ياعسل والله يوفقك يارب
strawberry kiwi
strawberry kiwi
مشكورة اختي وشلون اروح ,, هم ارسلولي على ايميلي هالوظيفه ويسالون هل العيادات تواصلت معك (( عن طريق نطاقات )) يعني لا عطوني رقم تلفون ولا موقع ولا شيء ,,
ديما الكريمه
ديما الكريمه
ماوضحتي طبيعه العمل بالاستقبال ولاالملفات
ولاتمريض ولابقسم التحاليل بس عالعموم
مانقدر نحكم عالو ظيفه أنتي روحي للعيادات
وشوفي الراتب والبدلات وراحتك النفسيه بالمكان
وموفقه.