مواقع صينيه مجانيه الشحن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
بنات انا حابه اكون تاجﻻه ومن فتره يمكن ليا ثلاث سنوات وانا حابه ابدا بس متردده لاسباب منها راس المال وكمان الخوف من القشل فحبيت بهذه الفتره اجمع معلومات وان كانت قليله عن كيفيفه المتاجره واكتشفت ان كل وحده لها طريقتها يعني وحده تسوي تجميع طلبات خلال اسبوع تجمع الطلبات ويرسلون لها الفلوس لحسابها وهي بكذا ترسل للشركه ويشحنون للمندوبات حقتها ومن غير راس مال ووحده تكون البضاعه عندها وتسوقها وهنا الخوف انه ما تنباع طيب انا كيف ابدا مشروعي ممكن تدلوني خايف ابدا وافشل حابه من يوقف معي بافكاره ولو سمحتوا ابغى مواقع صينيه بس الشحن فيها مجاني وشكراااا
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منغثه
منغثه
علي اكسبريس الشحن فيه مجاني لكن يطول من 15 الى 60 يوم
ولازم يكون عند صندوق بريد سعودي توصلك الاغراض عليه ..
ولازم تشوفين تققييم البايع عشان ماينصب عليك اذا كان عالي وكم قطعه باع هنا تضمنين ان شاءالله
الدموع المخفية
الدموع المخفية
شكرا اختي وين البقيه
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتووووووفيق
بنوووتة مشاغبة
بنوووتة مشاغبة
اهلا عزيزتي

كلنا قبل التجارة مرينا بهالافكار وكيف نبدا وايش نسوي وتردد وخوف

بالنسبة للفشل اذا كنتي بتخافين منه وبتتوقفين من اول فشل يجيك.. انصحك لاتدخلين التجارة لانك بتخسري ومابتستمري
لييش؟؟

لان الفشل والعقبات لو مهما كان دارسة مشروعك ومخططه لك لازم يجيك عقبات وعثرات.. وتختلف من مشروع لمشروع
اذا انتي مستعده تكملين مشروعك مهما خسرتي وتتعلمي من اخطاءك ..وعرفتي ليش خسرتي هالمرة وتتجنبيه المرة الثانية .. كذا اشجعك تبدأين التجارة وتبحثين عن المشروع المناسب لك..

بعد ماتشحني نفسك طموح وتفاؤل وايجيابيه
جيبي ورقه وقلم واكتبي عنوان يبين نشاط مشروعك ( تجيبين بضاعه وتبيعينها.. _ طبخ_ تصميم _ تسويق ....الخ)

اكتبي تحتها كم راس المال اللي تحتاجينه ؟؟
كيف توفري البضاعه ( هل راح تجيبي كميه وتسوقين لها _ او توفرين كل شي بالحاله على الطلب)
احسبي كم تبين ربح فوق راس مالك ؟
من وين تجيبين البضاعه ؟؟
اكتبي سياستك اللي بتتبعينها مع الزبائن ( عربون _ اذا في استبدال او لا _ طريقة التوصيل ...الخ)

وانتي وافكارك ونظمي كل شي على الورق وخططي .. لان اي شي بدون تخطيط ماينجح
واذا بديتي لازم تكتبين كل ريال طلع وكل ريال ربحتيه .. هذا الشي جدا مهم وبعد فترة ترجعين تحاسبين وتشوفين هل انتي ربحتي ام خسرتي

بعدها ابدي ابحثي عن تاجرات بنفس نشاطك وتابعيهم وشوفي استفسارات الزبائن وردودهم عليهم وتعلمي منهم

بالنسبة للصين .. عندك علي اكسبرس او علي بابا.. وموقع dhgate فيهم شحن مجاني بس غالبا يكون البريد الصيني وزي ماقالت (منغثه) يطووول ولازم يكون عندك بريد لاني شحنت عليه مرة ومامعي بريد ووصلت الشحنه ولادريت عنها الا بعد 3 او 4 اسابيع !!!
في شركات شحن سريعه بس اسعارها مرتفعه وانتي وحظك اذا لقيتي بائع يشحن عليها مجانا
وكمان لاتنسي تشوفي تقييم البياعين وكم عدد الاشياء اللي قد باعوها وتشوفين تعليقات اللي شرو منه

موفقه !!
تميمية قصيمية
تميمية قصيمية
ممكن تحاولين تكونين مندوبة لتاجرات في بدايتك حتى تكسبي ثقة عددحلو  من الزباين وبعدها تبدي تجارة مستقلة حتى يكون سهل عليك تصريف البضاعة بدل ماتتجمع عندك وانتي لسى مافيه زباين يتاعملون معك فراح تتحتاجين وقت على ماتكسبينهم وبعدها راح تبدين تصرفين بضاعتك