*دنيا من الألم*
حبيبتي ليان البرنامج اللي حاطاه ممكن ينحفك اكثر لو كانت الوجبات من البيت لأن اكل المطاعم ملييييئ بالسعرات بسبب الإضافات والقلي وتغليفه بالخلطات وونوعية الخبز
وكمان الله عالم وش نوع اللحم اللي يحطونه
والله ممكن تسوي سندوتشات في البيت تنافس اللي من بره وتكوني عارفه مكوناتها وتستخدمي كثييير من الخس والطماطم والخيار بين الطبقات لمزيد من الإحساس بالشبع وميونيز لايت اعتقد كذا بتنحفين اكثر
وما يمنع وجبه سريعه مرتين بلإسبوع
وإن شاء الله تنحفين والله يمتعك بالصحه والعافيه (وافينا بالنتايج مو تغيبين عنا)
ام منوو
ام منوو
انا اختي قد سوت مثله بس مره ماشاءالله بين عليها كانت تاكل تقريبا وجبه وحده في اليوم يعني ما تفطر الا في المدرسه وكان فطور خفيف وتجي وتنام واذا قامت اكلت وجبه وحده وعليها الين بكره فا انشاءالله ينحفك
ام حذيفه ومعاذ
الله يكتبلك الشفاء العاجل وتنحفي بدون مضره
اتوقع عزيزتي بتنحفين بس زي ما قالت الاخت لو تعملي سندويتش بيتي بكون احسن
طمنينا عنك
ليان@@
ليان@@
حبيبتي ليان البرنامج اللي حاطاه ممكن ينحفك اكثر لو كانت الوجبات من البيت لأن اكل المطاعم ملييييئ بالسعرات بسبب الإضافات والقلي وتغليفه بالخلطات وونوعية الخبز وكمان الله عالم وش نوع اللحم اللي يحطونه والله ممكن تسوي سندوتشات في البيت تنافس اللي من بره وتكوني عارفه مكوناتها وتستخدمي كثييير من الخس والطماطم والخيار بين الطبقات لمزيد من الإحساس بالشبع وميونيز لايت اعتقد كذا بتنحفين اكثر وما يمنع وجبه سريعه مرتين بلإسبوع وإن شاء الله تنحفين والله يمتعك بالصحه والعافيه (وافينا بالنتايج مو تغيبين عنا)
حبيبتي ليان البرنامج اللي حاطاه ممكن ينحفك اكثر لو كانت الوجبات من البيت لأن اكل المطاعم ملييييئ...
ايوه حبيبتي بس انا مااحب اببببد اكل من البيت لو اجلس ميته جوع مااكل
لا انا ولا اخواني كله مطاااعم+مطاعم
حتى حفضو صواتنا من كثر ماندق عليهم :D
انا بجربه اسبوووعين لين العيييييييييييييييييد وبشوف :27:
ومشكوره ع الرد
ليان@@
ليان@@
انا اختي قد سوت مثله بس مره ماشاءالله بين عليها كانت تاكل تقريبا وجبه وحده في اليوم يعني ما تفطر الا في المدرسه وكان فطور خفيف وتجي وتنام واذا قامت اكلت وجبه وحده وعليها الين بكره فا انشاءالله ينحفك
انا اختي قد سوت مثله بس مره ماشاءالله بين عليها كانت تاكل تقريبا وجبه وحده في اليوم يعني ما تفطر...
اهاا
مشكوره ع المرور
امين ياارب