ام رهف81
ام رهف81
ماشاء الله تبارك الله. .......ربي يتمم عليكم ويقر اعينكم انا لو كمل حملي كنت بكون معاكم وبالشهر الخامس. ربي يعوضني عاجلا غير اجل الشهر اللي راح كانت ثاني دوره بعد الإجهاض وأخذت منشطات ولا صار حمل وجاتني الدوره وقررت ارتاح شهر شهرين انحف نفسي وااخذ القسط الهندي وربي كريم دعواتكم .........
ماشاء الله تبارك الله. .......ربي يتمم عليكم ويقر اعينكم انا لو كمل حملي كنت بكون معاكم...
اللهم امين والله يعوضك بتوأم في القريب العاجل يارب🌹🌹
ام اصيل الحجازيه
مبروووك البيت الجديد،الله يجعله بيت خير وبركة علينا وعلي أجنتنا 🌹🌹 الله يجزاك كل خير ام اصيل💕
مبروووك البيت الجديد،الله يجعله بيت خير وبركة علينا وعلي أجنتنا 🌹🌹 الله يجزاك كل خير ام اصيل💕
ويجزاك ربي الجنه 😘😘
lody257
lody257
الف مبرووك التجمع الجديد 😍

وعقبال التباشير💗💗

الله يسهل حملنا وولادتنا ويبلغنا شوفة اجنتنا بالسلامه❤️❤️❤️❤️
lody257
lody257
ماشاء الله تبارك الله. .......ربي يتمم عليكم ويقر اعينكم انا لو كمل حملي كنت بكون معاكم وبالشهر الخامس. ربي يعوضني عاجلا غير اجل الشهر اللي راح كانت ثاني دوره بعد الإجهاض وأخذت منشطات ولا صار حمل وجاتني الدوره وقررت ارتاح شهر شهرين انحف نفسي وااخذ القسط الهندي وربي كريم دعواتكم .........
ماشاء الله تبارك الله. .......ربي يتمم عليكم ويقر اعينكم انا لو كمل حملي كنت بكون معاكم...
الحمدلله على كل حال

مثل ماربي رزقك الحمل اول مرا باذن الله بيرزقك مرا ثانيه ثقي بالله وان شاءالله ربي يعوضك 😍❤️
passionfruit
passionfruit
جزاك الله خير ام اصيل على مجهودك الرائع وخاصه الصوره رهيبه مرره عجبتني .
زحمه افكار الله يعوضك خير عاجلا غير اجل يارب .
انا لسا راجعه من الدكتوره والحمدلله كل شي لحد الان طبيعي .
نزلت 2 كيلو عشان الحميه الي ماشيه عليها والكلكوفاج والدكتوره تقول لي لا تشدي على نفسك مره وانا احترت
من يوم ماجابت بنت خالتي نونتها وعنده ثقوب بالقلب بسبب السكر وانا مرعوبه .
لكن املي بالله كبير انه يرزقني فوق مااتمنى وزياده ويعوضني عما فقدت انه على كل شي قدير .