كيف تغذين طفلك المصاب بالتوحد

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي انا عندي طفل تشخص انه عنده توحد مشكلتي معاه انه انتقائي جداا في الاكل وماياكل اي شي يعني الفواكه والخضار لو يموت جوع ماياكلها ولايتقبلها تعبت معاه اكله كله مقالي بطاطس ناجتس بروست رز وعلى هالحال قطع قلبي احس بيجيه بلا او مرض من هالاكلات جربت اخليه يجوع واسوي له ايدمات قلت يمكن مع الجوع ياكل لكن للاسف يجلس ياخذ لقمه وع طول يطلعها من فمه ويقعد بجوعه وماياكلها الله يخليكم اللي تعرف دواء او فيتامينات او طريقة تفتح الشهيه وتخليه ياكل الفواكه والخضار تقوللي والله يجزيها الف خير
6
400

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مع نفسي وحيدة
مع نفسي وحيدة
الله يشافيه ويعافيه يارب حاولي مره ثانيه تجوعينه وابعدي عنه المقالي نهائيا قطعيله فواكه وخضار بطريقه تجذبه .. الشوربه بانواعها .. مره ومرتين وبيجوع وبياكل منها
مع نفسي وحيدة
مع نفسي وحيدة
الله يشافيه ويعافيه يارب حاولي مره ثانيه تجوعينه وابعدي عنه المقالي نهائيا قطعيله فواكه وخضار بطريقه تجذبه .. الشوربه بانواعها .. مره ومرتين وبيجوع وبياكل منها
الله يشافيه ويعافيه يارب حاولي مره ثانيه تجوعينه وابعدي عنه المقالي نهائيا قطعيله فواكه وخضار...
وايضا رز مع زبادي .. ومكرونه مع جبنه اعطيه عصيرات فرش و مكسرات اذا كان كبير ويقدر ياكلها
*السلطانه*
*السلطانه*
وايضا رز مع زبادي .. ومكرونه مع جبنه اعطيه عصيرات فرش و مكسرات اذا كان كبير ويقدر ياكلها
تسلمين يابعدي وجزاك الله خير
سمو الذات 2011
سمو الذات 2011
اذا عنده توحد اعرضيه على طبيب خاص بالتوحد راح يعطيك طريقة لعلاجه بالاكل وادويه تسحب السموم في جسمه
عادة اللي توحد ياكل كثير مررره.
تاكدي من طبيب ثاني يمكن ماعنده توحد .
*السلطانه*
*السلطانه*
اذا عنده توحد اعرضيه على طبيب خاص بالتوحد راح يعطيك طريقة لعلاجه بالاكل وادويه تسحب السموم في جسمه عادة اللي توحد ياكل كثير مررره. تاكدي من طبيب ثاني يمكن ماعنده توحد .
اذا عنده توحد اعرضيه على طبيب خاص بالتوحد راح يعطيك طريقة لعلاجه بالاكل وادويه تسحب السموم في...
ولدي عنده سمات من التوحد بس مو كل اعراض التوحد عنده ورحت به لاكثر من دكتور وكل واحد له كلام اخر شي تشخص توحد بس متوسط