رمال22

رمال22 @rmal22

عضوة جديدة

يا بنااااااااااااات ترااني جرربت ......... تعالي

العناية بالبشرة

مرحبا بناات كيفكم وشخبااركم المهم يا بناات تراني جربت الجلسرر ين مع الليمون ومرره رهيب بالنسبه لمنطقه الاابط ما شا ءاللله الريحه ابداا ما تطلع وبداا يفتح اللون وانصحكم انكم ما تستخدمون المزيلات حق العررق لانها والله تسمر الباط انا ماكان عندي لون ابد وبعدين جربت المز يل حق بودي وسمر ليي لااكن الحمد لله بدا يفتح اللحيين وعليكم باليمووووووووووون وبس للجسم كلله وشكرا لصا حبة الفكرة الحلوة نجووله وتسلموون ..... حبيت افيد كم:14:
27
5K

هذا الموضوع مغلق.

حبوبة الدلوعة
مشكورة اختي على الفائدة واكيد نجربها
العنـــود
العنـــود
تسلمي عيوني عليها لكن انا الدكتور عطني دوا لتفتيح المناطق الغاامجه وقالت لي استعمليها مرتين مره الصبح ومره بالليل قبل النووم وصراحه انا استعملها من اسبوعين تقريبا و ما احس بفرق ترا هالمنطقه صارت غاامجه من الحلاوه الله ياخذها من حلاوه والله شوهتني :(:(
تنصحيني اسمعمله ؟؟ ومن وين احصل على جلسرين وبعدين اي جلسرين يقولون البنات في نوعين الاحمر والاخضر على ماظنتي
NAJALA
NAJALA
هلا هلا هلا فديييييييييييييتك والله يا رموله

عيوني ادعيلي ينولي الي في بالي ويوفقني دخييييييلك

والعنود

الجرسلين السائل الي في غرشه مثل غرشت الفانيلي ولونه شفاف غليط

وتخلطين ويااااه ليمون بمقدار مره وربع ونص تقريبن بس احسن ونص

اوكيه وتخضينه زين وتستخدمييينه رووووووووووووووعه

انا استخدمه

:) واي سوال من عيوني

نجوووووووووووووووووووووووله
سلافة2120
سلافة2120
هلا أخواتي ماأحد جربت خلطة الكيناكومب والشبة علشان ابغى مرة أخوي تجربه

تسلموا:)
حبر و ورق
حبر و ورق
سلافه الكينا كومب يحتوي عالكورتيزووووووووون لا تجربينه هو مرهم للحساسيه وغالبا يعطونه لحساسيه الاطفال للحفاظ ما انصحك اختي تجربينه وتطولين نصيحه لوجه الله جربي خلطة نجلاء الجلسرين السائل والليمون والله انا مجربتها وجابت معاي نتيجه رهيبه .
الله يجزا نجلاء كل خير ويوسع لها برزقها ويوفقها دنيا وآخره وينولها اللي في بالها ويثقل ميزانها وكل بنات المنتدى وانا معكم طبعا ..
آمين يااااااااااااااااااااااارب والمسلمين اجمعين . ويجمعنا بها وبكم في جنات النعيم زي ما جمعنا في هالمنتدى يارب .