ssalli2002

ssalli2002 @ssalli2002

كبيرة محررات

بنات مين تبغى حبوب الفيتوشوب اللي عاملة ضجة بمنتدى السمنة والنحافة

سوق عالم حواء التجاري

الان بين يديكم حبوب فيتوشوب للتنحيف اللي مسوية ضحة وهي تعمل على سد النفس والشعور الفظيع بالشبع ومعظم اللي استخدموها نزلو مابين 4 الى 6 كيلو بالشهر

الحبوب عبارة عن كورس علاجي يتضمن 45 يوم

تحتوي كل عبوة على 30 كبسولة
مقسمة إلى 3 اشرطه وكل شريط يحتوي 10 كبسولات
العلبه الواحده تكفي لمدة اسبوعين

الحبوب امنة100% مكوناته طبيعية ليس لها اثار جانبية

مزيج لمستخلصات أعشاب طبيعية آمنة 100 % صحي ، خالٍ من المنبهات ، يرفع الطاقة الأيضية ليكسر الشحوم كما يمنع تصنيعها أو الكولسترول من السكريات بل يحولها إلى الكلايكوجين للشعور بالتخمة، يقلل مستوى الكولسترول السيئ محسنا نسبة الجيد منه إلى السيئ و يقلل الشحوم في الدم كما يدعم الجهاز المناعي و هو الغني بالفيتامينات و خاصة مضادات التأكسد ، الأحماض الأمينية و المعادن المهمة كالحديد ، الكالسيوم ثم الفسفور .

السعر 300 ريال مع الشحن مجانا داخل السعودية فقط

قيمة الكورس كامل 900 ريال شامل الشحن والتوصيل داخل السعودية وجده

23
905

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبح وليل
صبح وليل
بصراحة أنا مجربة هالحبوب وتأثيرها سحري جداً وما عليها أي آثار جانبية وتراني جربتها بعد ما وصتني عليها أخصائية التغذية اللي أسير عندها...وأنصحكم فيه وهو مرخص من قبل وزراة الصحة عندنا في الأمارات، يعني شي ما ينخاف منه...

موفقة يعطيج العافية
سوسن 3
سوسن 3
ممكن اختي اعرف كم كيلو تنزل بالشهر
ssalli2002
ssalli2002
بصراحة أنا مجربة هالحبوب وتأثيرها سحري جداً وما عليها أي آثار جانبية وتراني جربتها بعد ما وصتني عليها أخصائية التغذية اللي أسير عندها...وأنصحكم فيه وهو مرخص من قبل وزراة الصحة عندنا في الأمارات، يعني شي ما ينخاف منه... موفقة يعطيج العافية
بصراحة أنا مجربة هالحبوب وتأثيرها سحري جداً وما عليها أي آثار جانبية وتراني جربتها بعد ما وصتني...
هلا اختي بس ممكن تحطي لنا تجربتك يعني كم كيلو نزلتك بالشهر
ويعطيكي الف عافية لمرورك
ssalli2002
ssalli2002
تنزل من 8 الى 10 كيلو خلال فترة الاستخدام 45 يوم
عاشقه زوجي
عاشقه زوجي
بناااات انا جربتهااا بعد وصدق هالحبوب عجيبه وانا مالى مصلحه من توزيعهااا بس لانى انسانه تعبت من الريجيم احس حراام ما اقول تجربتى عشان الى عانوااا مثلى يستفيدووون وعلى فكره الحبوب صدق امنه وانا اعرف دكتوره فى مستشفى خليفه عدنااا اتقول انهم فى المستشفى يكتبونهااا لمرضاهم يعنى مرخصه وامنه وانا استعملتهاااشهر واسبوع وماشالله تقريبا نزلت 12 وهاده الحبوب من اسبوعين وماشالله وزنى ثابت بس مفعولهااا واعراضهااا من شخص للثانى تختلف