سنتيا
سنتيا
ماشاء الله عليك اختي والله فرحتيني ماشاء الله تطبيقك روعي الله يخليكي يارب :26: :)
ماشاء الله عليك اختي والله فرحتيني ماشاء الله تطبيقك روعي الله يخليكي يارب :26: :)
اختي الفاضلة الملكة الباكية هل يمكنكي اعطائي طريقة هذه اللبنة باستخدام اللبأ ( حليب الماعز خلال ثلاث الايام الاولى ) لاني سمعت الدكتور جميل القدسي يقول انه بالامكان صنعها بنفس طريقة هذه اللبنة للاحتفاظ باللبأ لاطول مدة... ولكني لا اعرف طريق عملها لتصل الى شكل كرات اللبنة
أم طلال4
أم طلال4
] اختي الغالية اعتذر كثير عن عدم ردي فواللهي مشغولة هذي الايام فانا اسفة كثيرا اختي الغالية احفظيها خارج الثلاجة على الرف في المطبخ لانو الزيت بيحفظها ياريت تكوني فهمتي علي :) واعتذر مرة ثانية اختي الغالية ياهلا فيك تسلمين على المرور والطلة بالنسبة للبن مايخرب اختي حتى لوتركتيه ليلتين برى الثلاجة مو مشكلة وانا مجربتها كثير وما خرب معي اللبن واختي اذا بدك ياها لبنة عادية لاتنشفيها كثير يعني بكفي تنشفيها 6 ساعات بس او اقل وبالنسبة للبنة بتنحفظ برى الثلاجة على الرف لانو زيت الزيتون بيحميها منن الخراب ياريت تكوني فهمتي علي
] اختي الغالية اعتذر كثير عن عدم ردي فواللهي مشغولة هذي الايام فانا اسفة كثيرا اختي الغالية...
مشكوورة على الرد ولو اني نسيت الموضوع بس ماعليه تسلمين
عملت اللبنة بالروب وخليته اصلا نسيته معلق يوم كامل
بس اللبنة ماصارت جامدة نفس الي نشتريها شوي طرية
وبعدين الي نشتريها طعمها مالح كثير وحامض اعتقد يعملوها بالجبنة البيضة لانها جامدة كثير
المهم الله يعطيج العافية حبيبتي
ريتـــاج
ريتـــاج
مشاء الله رووووووووووعة بس احطها برى والاجوا الثلاجة واذا برى ماتعفن اختي اقصد اذا حطيت الزبادي جوا القماش وكم كمية الزبادي اختي الله يعطيك العافية
ام ليوون
ام ليوون
الله يعطيك العافيه
فراشة الالماس
ما شاءالله
لا قوة إلا بالله