مجنونة قطر
مجنونة قطر
آمين انشالله
وينكم يا حوامل التوأم
ادري بكم تعابى
آآآآيه عليكم والله ...
~~ارام~~
~~ارام~~
مراحب.. انا في اول حملي وحبيت استفسر..وش الاعراض اللي حسيت فيها انك حامل بتوام.. طبعا من اول شهر كيف عرفتي؟؟ او عرفتي من الدكتوره وما حسيت باعراض زياده
مراحب.. انا في اول حملي وحبيت استفسر..وش الاعراض اللي حسيت فيها انك حامل بتوام.. طبعا من اول...
اهلين بنات وش اخبار الكل

العطر الدافي

يارب ياكريم كم يوم ونشوفك هنا معنا بالجدول
اللهم ياكريم ارزق اختي العطر الدافئ بالتوأم السليم المعافاة واجعلهم يارب من الصالحين ويرزق كل محرومه عاجل غير آجل

tvhs123
هلا اختي مافي شي بعيد على رب العالمين اللهم ياكريم يامن ترزق وتهب وتقدر وتعلم مافي الارحام ارزق اختي توأم اولاد سليمين معافيين بلا زياده ولا نقصان واجعلهم ربي من الصالحين

مجنونه

الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه هانت ان شاء الله راح الكثير وما بقا الا القليل

لا تخافين ترى هذا التورم من الثقل بس والالم كله من المشي طول اليوم مع الثقل الله يسهلها

هلا اختي شعاع الشمس
الله يرزقك باللي فيه الخير بصراحه انا ما اقدر افتيك لان هذا اول حمل لي وما ادري اذا كانت الاعراض اللي حسيتها من الحمل عادي او عشانه توأم بس انا من بعد التبويض جاني شد عضلي في عضلات بطني غريب اول مره يصير لي وكم يوم وانتقل على الورك نفس الشي شد كأني لاعبه رياضه جامده وهذا وانا ما اتحرك كثير ذيك الايام
بس بعد ما حللت وطلعت حامل كان بدري ومو واضح بالاشاعه اي شي غير ان في تبويض كثير الحمدلله وكبير وقالت لي تعالي بعد اسبوعين ورحت وبين ما شاء الله انه توأم في كيسين منفصله
يارب يا كريم انت وهبتني اجنتي وليس بالصعب عليك حفظهم في قرار مكين الى يوم معلوم وانه عليك هين ان ترزق كل محرومه بالحمل السليم الثابت
بنت المشتل
بنت المشتل
صباح الخير:26:
مجنونة قطر شكرا والله ضجت منلكيت الموقع مسدود بس و الله شطورة
بنات تعذروني اريد ارحب بيكم بس علاوي:06: كعد وضايج و ممخليني اكتب بس متابعة وياكم والله:26:

ام ع:06: لاوي
مجنونة قطر
مجنونة قطر
ام علاوي

آرام

منورين والله وتستاهلون كل خير ...
بريق آلماسة
بريق آلماسة
هلا فيكن حبيباتي دخلت عشان تدعيلي أجيب توائم لأني حاسة إني حامل متأخرة علي الدورة وبعدني ما رحت أفحص بس منى عيني أجيب توائم الله يرزقني ويرزق كل محرومة آمين
هلا فيكن حبيباتي دخلت عشان تدعيلي أجيب توائم لأني حاسة إني حامل متأخرة علي الدورة وبعدني ما رحت...
وأنا بعد تكفوووووووووووون حاسة اني حامل بس ماحللت لسه ادعولي اجيب توأم سليمين معافيين يارب جميلين متشابهين واللع نفسي ومنى عينى أجيب توأم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااكريم لاتردني:26: