nana balie
nana balie
أنا كنت أستخدم الرتن أى حق وجهى للحبوب والحمدلله خفت وةايد بس طبعا معا كريم ثانى يخلط معاه و بعدين شفن إنه

يعنى ممكن يشيل الطبقة الظاهرة من الجلد لتظهر أخرى محلها و رحت وحطيت منه لمنطقة الإبط و بصراح سبب لى

حرقة تدرين بعد جلد و نفس المحروق و قشر وطلعت الطبقة إلى تحته ونفس الحالة ما تغير شى بس إستعملت خلطة

بسيطة خذيتها من دكتور أعشاب من موقع تداوى بعد أن عرضت مشكلتى عليه و هى دهن المنطقة كل يوم بالمستكة

و ماعرفت شلون أدهنها لأن المستة إلى أعرفه هو الصلب إلى مثل العكة و حت وطحنته وخلطته مع زيت الزيتون

لأنى أعرف عنه موصل يعنى يوصل الفايده و صرت أحط منه كل يوم مدة أسبوع تقؤيبا وخف السواد بس من بعدها ما

داومت على الوصفة و هذه هى تجربتى و أرجو أن أكون قد أفدتك و لاأكون دوخت راسك :27:
المنتظرة
المنتظرة
مرررررحبا هنادي وحياك الله :26: والله انا اعاني نفس مشكلتك ولكن مع الاسف مادري وش استخدم وليته جت على كذا :44: لاني من النوع اللي اتعرق بسرعه ممايسبب لي الاحراج بالذات اذا كنت لابسه لون فاتح :(
nana balie ياليت حبيبتي تعطيني ايميل الدكتور يمكن القى عنده حل لمشكلتي :06: :06: وجزاك الله كل خيرررر
دلع بنات
دلع بنات
هلا اختي انا توني جايه من الدواام وتعبااانه بس بأكتب لك وصفه زينه كتبتها وحده من العضوات اسمها نجلااااااااء الله يسعدها
اخلطي مقدار من الجلسرين الطبي السائل+مقدار وربع من عصير الليمون الصافي+شوي فكس
وحطيها بعلبة مزيل عرق فاضيه هذي اللي فيها كوره ...مااعرف اشرح يارب تكونين فاهمتني؟؟؟
المهم حطي منها مرتين او3 باليوم النتيجه=بياض+نعووومه+منع التعرق
وبتلاحظين النتايج في شهر....عاد هذي طريقه انا مرتاحه عليها بس ماصرت احط فيكس ..واكتفيت بالجلسرين والليمون...
يكفي انها طبيعيه ومضمونه .....وبالتوفيق:24: باررروح انااااام
دعواتك
كل الغرور
كل الغرور
اما انا بصراحه للاباط استخدم الليمون عند كل استحمام
و ماشي معاي عدل يمكن علشان انا من النوع قليل التعرق
و يمكن علشان عمري ما استخدمت مزيلات الرائحه
يمكن علشان كذا ما عندي مشكله ......... لكن الليموت روعهههههه
اختي طريقتها .تخلط شبه مع مسك و على طول تحطها

و السلام
ميلودي
ميلودي
أنا ما استخدمت هالخلطه للإبط ...استخدمتها للبقع في الجسم ....

الرتين عباره عن مقشر والألدوكين مزيل للبقع ... تخلطيهم ويا بعض وتخلينهم في علبه ما تكون شفافه عشان ما يتسرب لها الضوء .... ولما تتحممين بالليل ادهني فيها الباط والصبح اغسليه ... وأثناء النهار استخدمي خلطة الليمون والجلسرين ... وحاولي ترتدين ملابس قطنيه عشان تمتص العرق ....

واستخدميهم لمدة لا تزيد عن ثلاث شهور .... لكن لا تخافي النتيجه راح تبان خلال شهر من الإستخدام المنتظم .... وهذي الخلطه ما تسبب حساسيه ..لكن ممكن يصير تهيج واحمرار من الرتين لأنه يقشر الجلد ... وإذا صار هالشي حطي فازلين ....