zohor_100

zohor_100 @zohor_100

عضوة نشيطة

يابنات ابغى افرز السمبوسة اش احط بينها

اطباق عالم حواء

هلا اخواتي ودي افرز السمبوسة اش احط بينها عشان ماتلتصق قريبتي جربت ورق النشاف ولما ذابت السمبوسة تلصق الورق فيها ..علموووووووووووووووووووووووووووووني ..
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
نايلون بلاستك التغليق
او ممكن اكياس تقصينها وتحطينها بينها
وحدهـ من الناس
شوفي حبيبتي اكبر غلط انك ترصين السمبوسه في علبه وتدخلينها الفريزر على شكلها بكذا راح تتلاصق وتتجمد سوى وماراح تقدرين تفككينها من بعض وراح تكون حبات السمبوسه لاصقه كلها في بعض ماتقدرين تاخذين منها على حبه حبه ..
الطريقه الصحيحه لتفريز اي شي :
جيبي حبات السمبوسه الي لفيتيها وصفيها على حبات حبه بشكل متباعد ماتكون وحده لاصقه في الثانيه في صينيه كبيره الحجم .. واتركيها الين تجمد
واذا جمدت جيبي العلبه الي انتي راح ترصينها فيهم للتفريز الدائم ورصيهم جنب بعض وهم مثلجات ودخليها الفريزر مره ثاانيه وكل مابغيتي تقلين منهم طلعي العلبه بتلاقين حبات السمبوسه متجمده وكل وحده لحالها من دون لايلتصقوا في بعض تقدرين تاخذين العدد الي تيبن من العلبه وترجعين الباقي للفريزر .
جربي هالطريقه مع كل شي تبين تثلجينه سمبوسه او كبه او فطاير البف اي شي تبين تصلحينه
وباذن الله هذي هي الطريقه الانجح وماانتي محتاجه لا ورق ولامناديل ولا بلاستيك .
حجابي عفافي
حجابي عفافي
كلام الأخت وحده من الناس صحيح 100% أنا هذي طريقتي في كل شي السمبوسه والجبنيه والدونات والبف والكبه وفعلا ماتلتصق أول كنت أسوي طريقتك اللي هي احط بين كل طبقه وطبقه ورق بس بهذلتني مره ماتنفع أبدا سوي زي ماقالت وحده من الناس وبترتاحين
هجورة
هجورة
مشكورات حبيباتي لا خلا ولا عدم
رغد عمري
رغد عمري
طريه الاخوات جدااا رااائعه انا اسوي كذا بس

اذا جيتي للقلي طلعي الحبات من الفريز وعلطول اقلي لاتخلينها تفك من الثلج