اتمنى تجا وبوني \\\

الحمل والإنجاب

سلام ياكروشات
كيفكم عساكم طيبين
عندي سؤال بسيط انا في بدايه الشهر الثامن اشعر باااااالام فضيعه اسفل بطني توصل لدرجه اني ما اقدر امشي ويوجعني حتى ظهري وبين فترات تنزل افرازات شفافه الى بيضاء واول مره اشعر بهدا الشعور مع انه الحمل الثالث لكن والله ما جاني زي كدا والحمد لله ما اعاني من اي التهابات فهل وضعي عادي ولا كيف
5
492

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

renadazzam
renadazzam
ياقلبي عادي وعادي جدا كانك تتكلمين عني انا انا تالت حمل ليه وبالتامن ومع ذلك حدث ولاحرج عن الام واوجاع الظهر والافرازات الشفافه بس اعتقد السبب نزول الجنين الى عنق الرحم واخدو وضعية الولاده تعرفي كمان عندي وجع بعظم العانه احس البيبي بينزل من بين ارجولي الله يقيمنا بالسلامه يارب ويرزقنا الذريه الصالحه كاملة الخلق والخلقه من غير زياده ولانقصان امييييييييييين :)
صدى بنات
صدى بنات
ياقلبي عادي وعادي جدا كانك تتكلمين عني انا انا تالت حمل ليه وبالتامن ومع ذلك حدث ولاحرج عن الام واوجاع الظهر والافرازات الشفافه بس اعتقد السبب نزول الجنين الى عنق الرحم واخدو وضعية الولاده تعرفي كمان عندي وجع بعظم العانه احس البيبي بينزل من بين ارجولي الله يقيمنا بالسلامه يارب ويرزقنا الذريه الصالحه كاملة الخلق والخلقه من غير زياده ولانقصان امييييييييييين :)
ياقلبي عادي وعادي جدا كانك تتكلمين عني انا انا تالت حمل ليه وبالتامن ومع ذلك حدث ولاحرج عن الام...
تسلمين ياقلبي والله اني حتى انا احس بالم في العانه حتى اني اشك انها ولاده
حبوبة فادي
حبوبة فادي
رفع
سكرررر2008
سكرررر2008
رفع
ربنا يسهل حملك وولادتك
القلب المعطاء
عادي جدا انا كذا بولدي الثقل على تحت كان فيه شي بيطلع تحت

الله يعظم الاجر ويقومنا بالسلامه