يا دكتورات ويا بنا ت انا راح اموت من شدة الالم سا عدوني بسرعه الله يخليكم

الحمل والإنجاب

يا دكتورات ويا بنا ت انا حا مل با الااسبوع الخا مس ويم الجمعه شفت دم خفيف ويوم السبت رحت للدكتوره وكشفت علي داخلي وقا لت عنق الرحم مسكر وسوت لي اشعه مهبليه من تحت وق ا لت انه الجنين نا زل تحت من ثا ني يوم والمغص استغل فيني زي الطلق اسفل بطني وظهري والدم زاد عن الاول وق الت خلينا نسوي تحليل هرمون ونشوف اذا ارتفع الهرمون عن الااول فا الحمل مستمر واذا انخفظ معنا ه لا زم نسوي عملية تنظيف ونزل الجنين
اخواتي الدكتورات والعظوات
هل يكون الكشف الداخلي هو الي سبب لي المغ ص وهل اذا الهرمون ما ارتفع تنصحوني اسوي عملية تنظيف ولا اخليه ينزل لحا له والله العظيم معي زي الطلق والدم كل شوي يزيد والتحليل بكره المسا ء اسويه ويبيله يوم كا مل حتى تطلع النتيجه وهل انتظر يوم كا مل
وش تنصحوني اسوي استنى واسوي العمليه
ابي رئيكم با التفصيل واله المغص ذبحني
ردوا علي اللهيخليكم انا جدا تعبا نه نفسيا وجسديا
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الباحة
زهرة الباحة
انا ماقد حملت بس حبيت ارد عليك وادعي لك الله يكتب لك مافيه الخير
وتراك ذكرتيني بمرة خالي جاها نزيف والم زي ما قلتي في شهرها الثاني وقالت لها ان الجنين حينزل خلاص
وجلست اسبوع وراحت كشفت مره ثانيه وقالت لها نفس الكلام والنزيف مستمر وشديد
وجلست كم يوم ووقف النزيف هي توقعت انه خلاص نزل
وراحت الدكتوره عشان تتاكد
تدرين ايش صار ؟؟؟؟؟
قامت تصيح الدكتوره وتقول مستحيييييل مستحييييل
هي خافت وقالت ايش فيه يا دكتوره
قالت الجنين موجود وبكامل صحته ومافيه شي
وترى الحرمه هذي ولدت امس وجابت بنت زي القمر طالعه على امها
عشان اطمنك بس ان شاء الله خيييير
ام منوو
ام منوو
الله يعينك حبيبتي ... والله انا ماعندي فكره ... بس اصبري وشوفي ايش تقول لك الدكتوره
والله يكتب لك الي فيه الخير
فيولا
فيولا
ياقلبي طمني بالك مافيه الا الخير ان شاء الله انا مثلك قبل يومين نزل علي دم بس رفضت الكشف من تحت واخذت الترا ساوند وطمنوني على البيبي وعقبالك ان شاء الله بس لوتروحين لدكتورة ثانية افضل وريحي نفسك وطمنينا عليك
snono99
snono99
الله يعينك حبيبتي ... والله انا ماعندي فكره ... بس اصبري وشوفي ايش تقول لك الدكتوره
والله يكتب لك الي فيه الخير
ميسة النميسة
ميسة النميسة
اللهم رافع السماء بدون عماد
ومثبت الجبال بدون اوتاد
ثبت ما في بطن اختي ندى وشمس وارزقها ب الخلف الصالح