ملكة الشمال2006
ملكة الشمال2006
يهب لمن يشاء ذكورا  كله بقدرة الله ربي الرازق وحده لاعلم ولاغيره اختي سوت زي اللي قلتوه وغسول وخرابيط وجابت بنت وهي تبي ولد  انا ماصدق هالاشياء بس حديث الرسول عن ماء الرجل وماء االمراءه اأما الباقي بوبضه ومابويضه ماخشت مخي معليش اختي لاتزعلي مني بس والله كل شي مكتوب للانسان وماراح بجيه الا اللي الله كاتبه له والحمدلله والشكر لله ومشكورة ع جهودك 
يهب لمن يشاء ذكورا  كله بقدرة الله ربي الرازق وحده لاعلم ولاغيره اختي سوت زي اللي قلتوه...
يابنات الانزال هينا قصدهم رطوبة المهبل مو الوصول الى الذروه يعني معروف ادذا الزووج داعب الزووجه تنزل المويه قبل لايصير جماع يعني سوو جماع فجأءه هههه يعني بدون مداعبات 
ام معادد
ام معادد
تحليلك أن شاء ألله صح وهادا ألي قريت  عنو وكل شئ بيد ألله سبحانه وتعالى  موضوعك حطيتته بالمحفوظات عندي  وأشكرك حبيبتي على مجهودك ألي أكثر  من رائع  تحياتي ألك 
تحليلك أن شاء ألله صح وهادا ألي قريت  عنو وكل شئ بيد ألله سبحانه وتعالى  موضوعك حطيتته...
لا يا غاليه ما فيها زعل ان شاء الله وانا متل ما حكيت بالاول هاي مجرد اسباب وبنعملها واللي كاتبه ربنا يصير وممكن اختك عندها خربطه في الدورة او وقت الاباضه ما حسبته صح وربنا يكتب للجميع الخير :)

تسلمي حبيبتي وربنا يرزقك اللي بتتمني :26:
روعة انوثه
روعة انوثه
مشكوره حبيبتي على مجهودك
يااارب ترزق كل وحده باللي تتمناه 
عاشقة تراب الجنه1
ap
بائعة المسك
بائعة المسك
يابنات الانزال هينا قصدهم رطوبة المهبل مو الوصول الى الذروه يعني معروف ادذا الزووج داعب الزووجه تنزل المويه قبل لايصير جماع يعني سوو جماع فجأءه هههه يعني بدون مداعبات 
يابنات الانزال هينا قصدهم رطوبة المهبل مو الوصول الى الذروه يعني معروف ادذا الزووج داعب الزووجه...
ياختي انا لا مداعبه ولا تفاعل
بالعكس مافيه مني اي مبادرة ولا شيء
جبت بالاول بنت والحين حامل بولد
نفس الشيء لاتفاعلت وحتى دايم المكان عندي ناشف لانه على طول فهمتي يعني مافيه مقدمات
يعني ماعندي مويه او رطوبه عشان اقول باخملي البنت صار وبحملي بالولد صار

لذا اشوف انه كله بيد الله هو من يهب
مع اني كنت ابي بالحمل الثاني بنت بس الله كتب ولد
والعلاقه بكل الحملتين من اول ماطهر من الدورة لحد ماتجي الدورة الثانيه لانه كنت ابي الحمل بسرعه مايهم وش جنسه