زوجي مايهتم بنفسة وش الحل ؟ تعباااااااانة معة

الأسرة والمجتمع

مرحبا
ابغى رايكم وبامانة للي تبي اتساعدنى زوجي احبة وعلاقتي فية كانت مرةةةةةة حلوة بس من تقريبا سنة بديت اسحب نفسي منة ولا ابغى اهتم فية وصرت مو بس احبة اكرة كمان انا اكان فينى عين وقراء الشيخ علي وصرت الحمد**** طيبة بس اهو ماقراء ولا شي والمشكلة مو كذا وبس انة مايهتم بثيابة او ملابسة ولا بعطورة ولا شى متتخيلون وش العذاب اللى اعيشة واخواتي ينصحوني حاولي بس مافي فايدة اتخيلو اخر يوم برمضان الناس يتعبدون وانا ابي اطلب الطلاق وتكلمت معاة وقلت لة انى انا نظيفة واحب الزين والكشخة واحب ادلعك حتى الفطور و**** العظيم اجيبة لة بفراشة يقولي لا لا طلعية برى وش ذا الرجال ياناس اشتريت لة هدية من عطور السيف اغلى عطور بالرياض ميل عود وعطر وبخاخ جسم بنات بالفين مااستعملة الا مرة وقال تكتمني وش ذا جزمة تكرمونابلة لة من فترة لفترة وثيابة اشتري وافصل بس لا اهو مادرى طبيعتة كذا والطامة الكبرى اذا زعلت وقلت اتركنى لاتقرب مني قام يبوس رجلينى بنات انا حلوة وذوق ولا احب الا الشي الغالي وكل هذا من حقي اسوية لزوجي ابو اعالي بس ليش انا داااااااااااااااااااااااااااااااااااايم اكون متكشخة وطالعة عروس وحلوة واالاخ لا حتى لدرجة اني مابي الفراش معة انا عارفة هذا مضايقنى بس غصبن علي ماقدراتحمل ريحت فمة ولا ريحتة احس بالموت ساعدوني شوورو وش اسوي فية انا ابي اعدلة وبالقوة ولا ابتركة بصراحة مليت من همجيتة معى
وشكرا
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الشمووخ
ملكة الشمووخ
الله يكون في عونك

حاولي تعطرين ملابسه وهي بالدولاب

يعني قبل لايلبسها تكون معطره ونظيفه..

وحتى ملابس النوم حقته وبيجاماته..

والمفروض انه يتحمم ويتروش كل يووم

قولي له ..دخليه الحمام غصب عنه

واي لبس تحسين انه مو عاجبك..او قرفانه منه

ارميه ولاتشاورينه..اذا سالك عنه قولي له شريت لك احسن منه..وعطيه شي جديد يلبسه
انا وليلى
انا وليلى
اب
عيونك أحلا
عيونك أحلا
طيب ياقلبي انتي سنعيه موبصراخ

تعالي بشويش وقليلو تعال شوف هدا البسو وصري عليه
وانتي الي عطريه وبخريه

هدا دورك انتي وشطارتك
حلم الحراير
حلم الحراير
الله يهدي النفوس0
برووئه
برووئه
عبي البانيو شامبو ومويه و معطرات واسحبيه للحمام وكانك بتورينه شي ودفيه :)

قوليها له بصحيح العباره وخلاص