منوس111

منوس111 @mnos111

عضوة جديدة

اجهضت مرتان ولم احمل حتى الان

تأخر الحمل

أنا متزوجه منذ سنه و نصف عمري 26 حملت بعد أربع شهور من الزواج واستمر الحمل الى الشهر الخامس وبعدها حصل لي ولاده مبكره احد الاطباء قال أحتاج ألى قطبه واخر قال بسبب كثرة الجماع قبل الأجهاض ثم حملت مره اخرى بعد شهران من الاجهاض ولم يدم هذا الحمل الثاني ست أسابيع وأجهضت دون معرفة السبب كان الحمل ضعيف .مر ستة شهور بعدالأجهاض الثاني ولم يتم الحمل .بعد مراجعة الطبيب قال احتاج الى كي فهل القرحه في عنق الرحم تؤخر الحمل أم النفسيه كما قيل لي. مع العلم أن الأباضه ممتازه ولا يوجد جرثومة القطط كما ظهر في الفحوصات واخذت لاكتوبار لتنشيف الحليب.رجاءا أريد ان أعرف لما لم يحدث حملا ألى هذا الوقت.وهل الرحم يحزن مثلما يقال خصوصا أنني رأيت مولودي الاول .ساعدوني ريحو بالي الله يخليكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوس111
منوس111
الله يكرمك الحمل
crystal_911
crystal_911
اتمنى من الله العلي القدير انه يكرمك بالحمل....... وصدقينى يمكن اجهاضك قد يكون خير لك... لان اغلب الاجنه المشوه تسقط
توكلى على الله وريحى بالك وثقى بالله تااكدى بس من نظافة الرحم خاصة بعد الاسقاط
اتمنى لك التوفيق
بمبة المفترسة
الله يكرمك الحمل
الله يكرمك الحمل
حبيبتي شوفي اكثر من دكتور لاتتركين نفسك ولو ترحين عند حرمه تمرخك ساعات الرحم يميل شوي عقب الاجهاض ولاتنسين الاذكار والبقره اقري على نفسك الله يرزقك بالحمل الثابت السليم
NENA2005
NENA2005
اتمنى من الله العلي القدير انه يكرمك بالحمل.......
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
انا كمان صار لي سته اشهر بعد الاجهاض والتنظيف بدون حمل وانا شايفه انها ماهي طويله عشان تخافي وعلى فكره انا كمان شفت ولدي مع ان عمره عشر اسابيع بس لكن تصدقوا والله انه انسان كاملبس حجمه قد الكف يمكن كان مشوه اومريض لانه كان اكبر من سنه وفي المستشفى اعطوني هو في علبه صغيره والله اني ماقدرت ادفنه الا بعد شهر من الحزن والى الان كلما افتكره ابكي بس الله كريم والله يرزق الجميع