بيتوتيه

بيتوتيه @bytotyh_2

عضوة جديدة

العيد قرب وحان الوقت نجهز العده والعتاد لهذه المناسبه السعيده تفضلو

الأزياء والموضة

السلام عليكم

اولا
نبي نتبادل الخبرات في المحلات والمراكز والاسواق الي منزله افضل شي وياليت كل وحده تعطينا فكره عن الاسعار والبضائع وياليت تذر اسم مدينتها
ثانيا
كل وحده تقول ايش الفكره الجديده الي بتضيفها في برنامجها للعيد من ناحية اللبس المكياج الشعر استقبال الضيوف وغير وغيره
واذا كان عندكم اي اضافات طبعا احنا مرحبين فيها
وبكا صار لنا مرجع للمحلات والافكار الحلوه للعيد

أما أنا فبقولكم كل شي
اولا انا من سكان مدينه جده
وطبعا احنا اكثر ناس نحتاس لان قدامنا اسواق ومحلات كثير يعني صعب نميز الزين من الشين
شوفو بقولكم خبرتي في المحلات
سيتي بلازا احلى ماعندهم ملابس الاطفال اما ملابس النساء عندهم اقل من عاديه يمكن الحلو للحريم عندهم ملابس السبور غير كذا عاديه
الهرم واخر فرصه محلات خطيييره واسعارها حلوه وعندهم دايما الجديد
خطوات محل أحذيه (أكرمكم الله) الصراحه حلوووووووووو بمعنى الكلمه لكنهم يبالغون في الاسعار احيانا يعني سعر الجزمه ممكن يوصل 150 ريال طبعا هذا خارج التخفيضات
شارع التحليه ماازوره كثير لكني الاقي عندهم شغلات حلوه للاطفال والحريم وفيه جميع الماركات تقريبا
الحجاز كمان حلو اسعاره معتدله نوعا مابس مو في كل المحلات بعض المحلات توصل ملابس الاطفال لـ1000 ريال يالطيف وبعضها اسعارها متوسطه
طبعا هذا مو كل شي بس بكملكم بعدين
بالنسبه للأفكار
افكار الاستقبال نفسي اجدد بس ماعندي فكره معينه في راسي
شكلي الصراحه طفشت كل سنه نفس الشعر وطريقة المكياج نفسي اسوي شي جديد وفكرت نقش حناء على الصدر بعدين ينحط عليه الوان معينه ويصير شكله خيالي شفته على ناس كثير ويسوونه معظم الكوافيرات

يلا منتظره ردودكم بفارغ الصبر
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TNLGS
TNLGS
اش رايكم هذه السنه نطلب ملابس العيد لنا واطفالنا من مجلات الطلبيه علشان نضمن مااحد زينا
أو البنات اللي باالدول الأوربيه يوصلون لنا:27:
باالنسبه للتسريحه افكر احط ورد ه بشعري
ومره فكرت البس كل شي برتقالي وماكياج برتقالي
هجــــــران
هجــــــران
كلامك حلو والمحلات احلى بس انا تعجبنى ملابس زار فى حراء ملابس الاطفال روعه وسريجنت برضو حلو انا هذى السنه بغير بيتى غير شكل وكل شي بسويه انا بعمل اطار لغرفه اولادى وبسوى سحاب وشغلات زى كذاا وابعمل الصاله او غرفه جلوسنا بطريقه الكافى بفكرة رائعه واضاءة خافته وانا انسقها بس مشكلتى عندى كليه ههههههههههه مشغوله على طول بس مصصمه اسويها وبغير غرفه نومى با اغير الالوان والمفارش للون الزهرى وهى بيج يعنى على فكرة فى محل فى سوق حراء الدولى رحته قبل فترة مع صديقه لى ما شاء اللة هى من المقاس الكبيرررر عنده ملابس روعه واسبورات خطيررة زى اللى يلبسوها النحيفات والوانها رائعه وتجنن واللى تبى تعرفه تكتب اانها تبيه وانا حاضرررة ................
ام نوورة
ام نوورة
ندو اذا تعلرفين كتلوجات طلبيات قولي لي ضروري .....وحده من زميلاتي تبغاه ضروري
the mooni
the mooni
حبايبي انا بامريكا وماعندي مانع ارسل لكم اللي تبون , وفيه بنات في المنتدى ارسلت لهم ووصلت طلبياتهم , واللي تبي اي غرض تراسلني عالخاص :24:
وعندي موضوع بهالخصوص :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=190425
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
:27: :27: :27:
موضوع رائعععععععععععععععععععععععععع