بنت وبس

بنت وبس @bnt_obs

كبيرة محررات

ابي صلصة باشميل ماتخررررش المية .. ابي الي يذوقها ماينساها

اطباق عالم حواء

ابي طريقة مضبووووووطة لصلصة الباشميل ملينا من الصلصة الجاهزة تبع كنور وماجي

واللي بتعطيني صلصة مسكتة راح ادعيلها دعوة خاصة عند الافطار

انتظركم :26:
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل1426
امل1426
1. اذوب الزبده ولذتها ان تكرمينها بالزبده وعليها الدقيق الابيض اقلبها شوي واحط عليها ملح وفلفل ابيض وماجي ثم اضع عليها حليب( الصافي اوالمراعي حسب استخدامك احيانا احط بيضه عليها ومو ضروري)واقلبها الين تثقل احط عليها علبه صغيره كريمة الخفق(هذا يخليه تهبل) واقلبها واستخدمها استخدمي جبنة مازرولا عليها احيانا جبنه كريمه وانته عاد نكهي فيها بمزاجك عليك بالعافيه جربيها وان شاء الله تعجبك
بنت وبس
بنت وبس
1. اذوب الزبده ولذتها ان تكرمينها بالزبده وعليها الدقيق الابيض اقلبها شوي واحط عليها ملح وفلفل ابيض وماجي ثم اضع عليها حليب( الصافي اوالمراعي حسب استخدامك احيانا احط بيضه عليها ومو ضروري)واقلبها الين تثقل احط عليها علبه صغيره كريمة الخفق(هذا يخليه تهبل) واقلبها واستخدمها استخدمي جبنة مازرولا عليها احيانا جبنه كريمه وانته عاد نكهي فيها بمزاجك عليك بالعافيه جربيها وان شاء الله تعجبك
1. اذوب الزبده ولذتها ان تكرمينها بالزبده وعليها الدقيق الابيض اقلبها شوي واحط عليها ملح وفلفل...
هلاحبيبتي امل مشكورة على ردك لكن :

الزبدة ماقلتي لي كم المقدار والدقيق والماجي اي نوع دجاج ولا ايش ؟؟ والحليب كم مقداره ووش قصدك جبنة كريمة ؟؟

ياليت توضحين لي اكثر اختي لاهنتي
meeeee
meeeee
هسالك ماما اول ما تصحى انا محتاجة الدعاء قوى قوى
و هى اصلا ماما بتعملها تحفة
على الفجر ان شاء الله هبعتهالك

اللهم صلى و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبة اجمعين و لله الحمد
بنت وبس
بنت وبس
هلا حبيبتي ميييي مشكورة الغالية انتظر ردك وحتى لو مارديتي راح ادعيلك والله يفرج همنا وهمك يااختي ويبعد عنك كل شر اللهم امين
بنت وبس
بنت وبس
وينكم يابنات ؟؟؟؟؟