اصداء
اصداء
المركز الالماني بابوظبي ولا بدبي
رمــــــوش
رمــــــوش
اول شي ...... اقبلي هذي الورده مني :26:

اختي الرحيل .......

اسم الفرد لحظه اسمو ياربي

ياربي

ياربي

اهااا عرفتو تقول انه اسمه الفرد بي الكرستال ومدة بس شهرين وبعد انا قلتلها ابي فرد مائي قلت انه شعري ضعيف

ما يتحمل

:06:

قلت اول شي نعمل معك هذا الفرد وبعد شهرين نسوي لك الفرد المائي:)

طبعن مع العلاج والزيوت الي عطتني والشامبو والحمام الزيتي والكريم والحمد الله صار شعري زين:32:

اهيه بعد نسيت الحبوب الي اكلها بعد والله انها ممتازه

وانشاءالله بعد رمضان ابي اروح افرد شعري بي المائي :p :p
الرحيل
الرحيل
هلا اختي وريق.. تسلمين على المشاركه وبصراحه شجعتيني أسويه..
وأنا أعرف إنه غالي بس لأني بعرس وصابني إكتئاب من حالة شعري قلت إذا مضمون وماله آثار جانبيه مستعده أجربه.. بغيت اسألج الغاليه إنتي مجربته أو تعرفين حد جرب العلاج عندهم؟ وتسلمين..

هلا اختي شويخ.. تسلمين على الرد.. وأنا بعد شكلي بتوكل على الله وببدا العلاج.. وان شالله تنحل مشكلتي ومشكلتج.. ومستعدة أتحمل السكرتيرة عسب أعدل شعري :).. أنا كلمتهم وقالولي إن الجلسة الأولى استشارية ومجانية بس خفت يقصون علي في الجلسة الأولى.. عشان جيه قلت اسأل مجرب أحسن..

هلا اختي اصداء... أنا أقصد المركز الألماني في بوظبي.. واتوقع إذا عندهم فرع بدبي ماراح يختلف العلاج لأنه نفس المركز..

هلا اختي رموش.. تسلمين الغاليه كلج ذوق :)
ومشكووره على المتابعه.. وان شالله تنحل مشكلتج ومشاكلنا كلنا ويا شعرنا.. ويضبط وياج الفرد المائي..
واسمحيلي بحشرج بالأسئله :)
قلتي انج تاخذين حبوب ووايد فادتج.. ما عليج أمر شو اسم هالحبوب وشو فايدتها.. وسلامتج..

هلا اختي منايا.. اسمحيلي اندمجت في السالفه ونسيت أرد عليج.. والله لا يراويج مكروه في شعرج.. :)
اصداء
اصداء
ممكن رقم المركز ؟
رمــــــوش
رمــــــوش
هلا حبيبتي ... طبعن راح افيدس عن الحبوب بس الصراحه لا تفوتس ترها مره زينه واكيد راح تنفع معس لانها فيتامينات كلها ... انا اوقولس وش فايدتها .... نبداء اول شي:cool:
اسمها ... ماكسي هير .
فؤادها يسا عد على سرعه النمو الشعر والجلد. ويلمع الشعر ويمنع التقصف .ويعمل كمضاد اللقشرة يساعد على ازاله بقايا الحروق والشوائب الجلديه . ينعم الجلد ومنع تكون التجاعيد .يحفز حويصلات الشعر على النمو ويجعل قشرة الراس في حاله جيدة...
وانشاءالله اني افتس يارب