حلوه وصغيرونه
انا احس ان المسأله مو لهدرجه

أنا خطبت لاخوي أخت صديقتي والحمد لله مبسوطين ومرتاحين

أهم حاجه تكون البنت تخاف ربها وتعرف تحترم الاشخاص اللي بتعيش معاهم

والله يوفق أخوانك ويرزقهمـ
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
شوفي ياحبيبتي انا زوحت اثنين من اخواني طبعا مو لوحدي بس شوفي اهم شي بالاختيار اذا كنت تعرفين البنت واهلها احسن من اللي ما تعرفينهم
واذا ما تعرفينها بس دلوكم ناس عليها طبعا بعد ما تسالون عنهم وغير شكلها واخلاقها وشوفي طريقة كلامها وتعاملها
برضه شي مهم شوفي اهلها شلون وخاصة امها كيف تعاملها وطريقة اسلوبها وكلامها وخذي اعطي معاهم كثير الين تعرفينهم زين وبعدها طبعا الباقي على اخوك يشوفها ويكلمها فتررره الين يشوف ارتاحوا لبعض او لا وبعدها يتزوحون اذا الله كتب ان شا الله
alsamt
alsamt
الله يعينك بجد موقف صعب واكيد اختاري له الي تخاف ربها وتهتم بالصلاة بوقتها دايم اقولها للجميع بنت او ولد الي في قلبه خوف من الله ويفز وقت الصلاة يصلي حتى لو مو في المسجد(بالنسبه للولد) هذا اهم شرط مدام انو قلبه يخاف من تأخير الصلاة يعني انو قلبه صاحي ومامات الشرط الثاني.. خوذي الي اهلها مدلعينها .. مو لدرجة الافراط ولاتاخذي الي اهلها كاسرين راسها لانها بتطلع حرتها في اخوك خخخخخخ برضه اهتمي بمستواها الاجتماعي مايكون اقل منكم ولا اعلى منكم بكثير
الله يعينك بجد موقف صعب واكيد اختاري له الي تخاف ربها وتهتم بالصلاة بوقتها دايم اقولها...
**غادة الرياض**
طيب هذي هي الشروط الي ادور عليها بس ناس اعرفهم معرفة شخصية مافي تقولي احسن اكلم خطابة

**ام رزان21 **
آمييين يسمع من بوئك ربنا
مبروك لأخوكي وعقبال أخواني أحس هم على راسي
صح كلامك غير الإتصالات طبعا الي على حسابي بس يستهالوا اقدم لهم عيوني لو طلبوها <<<طبعاً مو لهذي الدرجة

**حلوه وصغيرونه**
صح ان المسألة مو لهذي الدرجة بالذات لما تكوني تعرفي أحد بس زي حالاتي أظن مرة صعب بالذات لما ما تعرفي البنات ولا كيف طباعهم ..

**بنت اجـاويد**
نصيحتك على العين وعلى الرأس بس أتوقع ما تقدري تحكمي على الشخص من مقابلة وحدة إلا الموضوع يبغاله عشرة ...
ممكن أول ما تشوفيها تترتاحي لها بس ما تدري كيف طباعها واحس الناس إلا من رحم ربي الله يسامحهم أكثر شئ يجاملوا لما تسأليهم عن فلانة ويقولوا زيييييين ما اخترتي وبعدين تطلع المصايب ...

أكثر شئ خايفة منه أن الموضوع في وجهي أنا لوحدي وإذا لا قدر الله طلعوا مش كويسين أخواني أكيييييييد حيلوموني ويدعوا علي ....
الله يكون في عوني يارب أبغى أرتااااااااااااح ..

دعوااااااااااااتكم يابنات حقيقي تعبت من ربطة الراس قبل ما أنام
**النايفه**
**النايفه**
الله يعطيك على قد نيتك

والله شكلك طيبة مرة

ا لله يوفقك وتلاقين بنات الحلال

واللي تعرفينهم احسن من اللي ماتعرفينهم
**ريحة العود**
**ريحة العود**
اخوي هو حددد البنت الي يبينا نخطبها للاسف انفرضت علينا