طلة ملكة

طلة ملكة @tl_mlk

عضوة جديدة

تطورات طلاقي؟؟؟؟؟؟؟حاااااايرة شاركوني

الأسرة والمجتمع

راح فترة من العدة وهو رافض يتكلم مع اهله بالموضوع وساكن عندهم كذا قالت لي اخته وامه وابوه ماتدخلو ولا كلمو اهلي مدري ليه
لما كملنا شهر جا اخذ البنت وبعد3اسابيع اخذها تشوف عمانها اللي مجتمعين عشان الاجازه وكلمه ابوي بالنفقه وقال ماعنده مانع من الريال للالف اصلا من لي بالدنيا غير بنتي وقال لاتحسبوني مرتاح بعيشتي بعيد عن بنتي وانا كان ودي نحل الموضوع وماكبر وانا تعجلت بالطلاق بس هي طلبته -يقصدني انا-خلها تتحمل نتيجة كلامها بعدين رد كلامه وقال انه طلقني عن اقتناع وعدتي بقالها شهر وتنتهي بس فيه شي لفت انتباهي بكلامه _كنت اتجسس_قال له ابوي عن ضروره وجود خادمه للولد لاني بداوم الترم الثاني وكان رده خلها تمدد اجازتهاشهر(هل هو ناوي يرجع)لان من الطلاق ماداومت ابد !!!!!!!!!!!! ورجع قال الخدامه يبي لها شهور عشان تجي وكان جاي على سياره مره احبها مدري اشتراها مدري استلفها وكنت اسمعه وكان ينتفض وهو يتكلم ويلف ويدور واضح انه يحاول يقنع نفسه انه صح وقال له ابوي الطلاق مايلبى للمره ابد مب عشان ترجع بنتي هذا شي راجع لك انت وهو حاط الامر كرامه وقال الغيب مب بيدينا بيد الله ماندري وش يصير بالمستقبل....
وش رايكم انا تشوشت من كثر التفكير وتخربطت الامور عندي...........بانتظارك وهو لما عرف ان اخته تكلمني عصب على اخته وقال لاتكلمينها
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*رتاج*
*رتاج*
شكلو حاس انو غلطان بس مو راضي يعترف

يعني بكابر على حالو
النجمه الذهبيه**
كل منكم يكابر ===بس نصيحه ااااااااااارجعي والله سبب الخناقه تافه ومايستاهل طلاق

وهذا الشيطان لعب فيكم اقهري شيطانك وارجعي لزوجك

عشان خاطر البنوته والعشره اللي بينكم,,,,

تنازلي عن كبريائك لاجل بنتك وكلميه عن الرجعه
غرشوبة نجد
غرشوبة نجد
كل منكم يكابر ===بس نصيحه ااااااااااارجعي والله سبب الخناقه تافه ومايستاهل طلاق وهذا الشيطان لعب فيكم اقهري شيطانك وارجعي لزوجك عشان خاطر البنوته والعشره اللي بينكم,,,, تنازلي عن كبريائك لاجل بنتك وكلميه عن الرجعه
كل منكم يكابر ===بس نصيحه ااااااااااارجعي والله سبب الخناقه تافه ومايستاهل طلاق وهذا الشيطان...
غادة الرياض
غادة الرياض
ليه ماطلعتي له انتي

يمكن هالشي احسن من انو الموضوع بينه وبين ابوك
ويمكن يحنن قلبه عليك وعلى عيالك

ربي ييسر لك الخير حيثما كان
bibina
bibina
شكلو حاس انو غلطان بس مو راضي يعترف يعني بكابر على حالو
شكلو حاس انو غلطان بس مو راضي يعترف يعني بكابر على حالو
لو تعطيني الرابط الي فيه أول الحكاية علشان أفهمها لو تريدين