ثلاثة آلاف فتاة يشاركن في "ملتقى البديعة الثاني تنصحوني فيه ..

الملتقى العام

ثلاثة آلاف فتاة يشاركن في "ملتقى البديعة الثاني "

الرياض - الوئام :
يستهدف ملتقى فتيات البديعة الثاني الذي تنظمه اللجنة الاجتماعية الأهلية في حي البديعة، وتنطلق فعالياته اليوم في قاعة «الهدف» للاحتفالات الواقعة في حي نمار أكثر من 3000 فتاة من أحياء غرب العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح المدير التنفيذي للجنة الاجتماعية الأهلية في حي البديعة بداح القحطاني عن استحداث العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية والترفيهية في الملتقى، والتي تقوم عليها أكاديميات متخصصات في شؤون الفتيات والأسر. وأضاف أن البرنامج الثقافي الذي يستمر حتى الاثنين المقبل يشتمل على لقاء مفتوح مع رقية المحارب، ومحاضرة لنورة الفيفي حول (الفتاة والمجتمع)، فيما تفتتح شيخة القاسم برنامج الأحد المقبل بمحاضرة حول (مسؤوليتنا نحو أبنائنا)، يتبعها محاضرة (في طريقي شمعة) للأستاذة هيلة اليابس، و(مسابقة بساتين) لنورة القحطاني، مشيراً إلى أن برنامج الاثنين يشتمل على محاضرة لأمل الغفيلي بعنوان (نحو مجتمع متسامح)، ومحاضرة أخرى (آخر صيحة) للولوة الحمدان. وأشار القحطاني إلى أن الملتقى يشتمل على أركان المبيعات النسائية، والأنامل المبدعة، وكوفي الزهرات، وركن جوال الخير، ومكياج وعطور، وكشك وتسالي، مؤكداً أن تلك البرامج تأتي انطلاقاً من الخدمات التي تقدمها اللجنة في الإجازة الصيفية لأبناء وبنات الحي. وذكر أن اللجنة تدرس إقامة برنامج للشباب خلال رمضان المبارك المقبل، انطلاقاً من حرص اللجنة على استغلال وقت الإجازة بما يعود بالنفع والفائدة للشباب والفتيات.

يذكر أن الملتقى الذي دخل عامه الثاني يشارك فيه برنامج الأسر المنتجة، بهدف تفعيل دور الأسرة، واستثمار طاقاتها، وإيجاد مصادر مربحة للدخل، كما يتضمن عدداً من الأركان النسائية والمسابقات الثقافية والعروض المميزة.

بنات جزاكم الله الجنه وحرم وجيهكم عن النار
علمونا تسوى الروحه له عشان عندي أطفال نبغا شيئ يوسع صدورنا ..
8
604

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبه ذكيه
طالبه ذكيه
بصراحه انا رحت له السنة الماضية وشغلهم ماشاء الله عليهم مرتب وبرامج حلوة وفيه اركان تسوق بس الاطفال ماظنيت يسمحون لهم
أختكم/ المها
أختكم/ المها
متى يبدأ ومتى ينتهي...................؟؟
شجرة طيبة
شجرة طيبة
جزاكم الله الجنه
قلب تحبه كل القلوب
جزاك الله خير أختي طالبه ذكيه وحرم الله يداك عن النار
بنات الله يساعدكم ويحقق لكم ما تتمنون
علمونا عنه أكثر وممكن رقمهم أو جدول برنامجهم ؟؟
انا و اختي
انا و اختي
المعلومات اللي وصلتني انه ثلاث ايام بس
من الساعه 6 م الى 11
عاد مدري عن صحه المعلومات
وياليت اللي عندها معلومات اكثر تفيدنا