وربي الي تردلي بدعيلهاا من قلب لاني تعبيت من التجااارب

العناية بالبشرة

يااخواااات ياحلوووووووووووووووووووين:26:

اخباركــــ؟
ماودي اطول عليكم بس والله اعااني انا لوني اسمر مائل للقمحي فياليت الي جربت منكم كريم لتفتيح البشره تقوولي لاني جربت كريم افالون الي لونه اورانج واسمه مكتوب بالرصاصي ومرررررررررررره ماناسبني لان بشرتي حساسه وجافه على ان الكل مدحه لييه وجربت الخلطه البياض الصارخ الا وهيا الخلطه السعوديه بس بجد ناسبتني مررررره بس بعدين رحت للصيدليه لانها خلصت وابي اشتريهاا مره ثانيه الاوقال هذي مررره خطره وانا خفت وما استخدمتها وبعد فتررره طلع المستخبي جسمي اتعدم ومافي مستشفى الامارحتهااا ومابي اعيييييييييييييد الكره مره ثانيه وانا ابي كرريم طبي ومضمون :06::29:

فالله يسعدكم يااااااااااااااااااااااااااارب ساعدوني بتجاربكم حتى نستفيد جميعاااا
17
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فصفوصه
فصفوصه
كريم اولاي للتبييض بالتوت انا بديت فيه من كم يوم
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
ياحياتي انتي ربي يهديك مااااتصلح خلطة سعوديه مكوناتها مررره خطيييره

ما أذم في البنت ولا خلطتها هي حطتها للفايده الله يجزاها خير بس مو كل شي نشوفه ونقراه يصلح لنا

نصييييييحه من أخت لأختها

إبعدي عن الكريمااات

وجبت لك خلطات طبيعيه وبإذن الله داومي عليها ومايصير خاطرك إلا طيب

هذي خلطات مضمونه بإذن الله

من بنت عذاري فمنتديات عروس وطبعا هالبنت شهادتي فيها مجروحه ماشاء الله تبارك الله

ويالغاليه شوفي هالرابط موضوع انا مسويته من قبل بإذن الله ماراح تطلعين من الموضوع الا وانتي رااااضيه تمام الرضااا

واذا احتجتي اي شي انا موجوده

ربي يفرج لك همك ويفرج كربتك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1443495

لاتنسيني بدعواتك
to0ot
to0ot
ماقصرت اختي ريوووم يعطيها ربي العافيه
وان شاء الله تستفيدي منها
سنيوريتا لولا
اخصائيه جلديه وريحي دماااغك من الهجولا ,,, لان لو استخدمتي خلطة فيها مواد كيميائيه بدون استشارة الطبيب صدقيني راح تندمي نصيحا مني روحي لأخصاائيه ,,
بيبي جونسن
بيبي جونسن
هلا حبيبتي انا اقوولج على اشياااء ممكن تسوينها و تنقلبين ثلجه

اولا رتبي وقتج و حطي لنفسج جدوول

اهتمي بالتغذيه و اكلي خضاار و فوااكه وااايد و كثري من شرب الماااء و العبي ريااااااضه والله تنقلببيين و تحلويين بشكل انا ما شاء الله علي الكل يشهد بهالشي

ثاانيا ابتعدي عن الكريماات الخطره و الخلطاات الخطره ما منها فااايده ابدا و انا من 6 سنواات ابحث لين ما الله هدااني

المهم اول شي رطبي جسمج طوول الوقت عندج فازليين بزبده الكاكاو و بالمرز و اي كرييم حلو مرطب

و لا تنسين السن بلووك قبل لا تطلعيين من البيت حطييه قبل بنص سااعه

و استعملي كريم مغذي ليلي من بوودي شووب اشيااءهم حلوه و خفيفه

لا تنسين بعد الغسول و المقشر طبعا اللي ينااسبج

و انا شخصيا استعمل خطه حوور الجنان الله يجزاها الف خيير رووعه هالخلطه بييضتني ما شا ءالله تباارك الله

اسمها خلطه صابون الوزير

و بس حبيبتي اذا مشيتي عجدول معيين خلال شهريين بتنقلبيين و تستويين ملكه جمال باذن الله

لا تنسيين تدعيلي الله يرزقني بالزووج الصاالح اللي اتمنااه عااجلا غيير اجل و اهلي يواافقوون ويسر الله اموورناا والله محتاجتها ادعيلي فصلاة الليل