بنت حواء سعوديه
صادقة أختي وأشكرك على طرحك هذا الموضوع فعلاً بعض الأخوات الله يهديهم على أدنات الدون تنزل موضوع تشتكي فيه

من الزوج من الصديقة من الجارة من الأم من الأخت من الجدة من مدري من وعلى شيرو علي وش اسوي ولو كنتو مكاني

وش تسوون واللي يبط الكبد أن أغلب المواضيع مع أحترامي لأصحابها تافهه وممكن حلها من غير مشورت أحد وقليل تلقين

المواضيع اللي تستحق الوحدة تشاور فيها وبالنسبة للردود انا أشوف ان أغلب ردود الأخوات جزاهم الله خير تكون في مصلحة

صاحبة المشكلة وتكون ردود عقلانية وتتصف بالحكمه وفيه بعضهم الله يهديهم يزيدون الطين بلة نتيجة الجهل وقلة الخبرة وبدل

ما تكحلها تعميها عموماً الله يعطيك العافية حبيبتي وإن شاء الله تلاقين تفاعل من الأخوات
ريموووه121
ريموووه121
معك حق انا قريت مواضيع كثيره عن بنات ومشاكلهن مع ازواجهن وشكلهن حديثات زواج يعنى اى رد من اى عضوه ويكون الرد مو لصالحها اكيد تبى تمشى عليه وتطبقه من قله خبرتها الله يهديى اخواتى العضوات لان ردودهن احيانا تكون مهى لصالح الاخت اللى تبى حل فيكون ردت فعله خراب بيته
مشكوره اختى عطاويه 99 على الموضوع الرائع وجزاك الف خير
وصراحه موضوع يستحق انه يكون مميز
متفائله رغم الهموم
بالنسبة لي انا لايمكن استشيرالا اهل الخبرة والاختصاص ..لكن
بعض البنات اوالزوجات الجدد قديكون لديها مشكلة لاتحب ان يعرفها المقربون منها
وتحب ان تسال اناس بعيدين عن الموضوع يعطوها راي محايد...ومن هم خلف شاشة الجهاز
هم مثلنا نساء لهن رايهن ..
فنلتمس لهن العذر في ذلك ...فاصبحت المشكلة عندمن تعطي راي خطأ
او تشير بمشورة تضر ولا تنفع او تحرض زوجة على زوجها او ام زوجها
فعليها ان تتقي الله لان المشورة امانة ومن كانت غير قادرة على ايجاد حل فتلتزم الصمت

عطاوية 99
عطاوية 99
معاك حق بس الوحده لازم تختار الي يناسبها وتشوف الحل الامثل لمشاكلها وبيني وبينك محد ادرى بمشاكلك وحلها الى انتي (صاحبة المشكلة)
معاك حق بس الوحده لازم تختار الي يناسبها وتشوف الحل الامثل لمشاكلها وبيني وبينك محد ادرى بمشاكلك...
لافض فوك كلام رائع
عطاوية 99
عطاوية 99
صادقة أختي وأشكرك على طرحك هذا الموضوع فعلاً بعض الأخوات الله يهديهم على أدنات الدون تنزل موضوع تشتكي فيه من الزوج من الصديقة من الجارة من الأم من الأخت من الجدة من مدري من وعلى شيرو علي وش اسوي ولو كنتو مكاني وش تسوون واللي يبط الكبد أن أغلب المواضيع مع أحترامي لأصحابها تافهه وممكن حلها من غير مشورت أحد وقليل تلقين المواضيع اللي تستحق الوحدة تشاور فيها وبالنسبة للردود انا أشوف ان أغلب ردود الأخوات جزاهم الله خير تكون في مصلحة صاحبة المشكلة وتكون ردود عقلانية وتتصف بالحكمه وفيه بعضهم الله يهديهم يزيدون الطين بلة نتيجة الجهل وقلة الخبرة وبدل ما تكحلها تعميها عموماً الله يعطيك العافية حبيبتي وإن شاء الله تلاقين تفاعل من الأخوات
صادقة أختي وأشكرك على طرحك هذا الموضوع فعلاً بعض الأخوات الله يهديهم على أدنات الدون تنزل موضوع...
والله فعلا تلقينها تشاور على كل صغيرة وكبيرة بحياتها عموما تسلمين يالغالية :26: