بنات حواء فديتكن ياراعيات الذووووووووق

الأزياء والموضة

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بنات عندي زواج ودي اصير اكشخ وحده <<< لان العين علي ولانهم ما خطبوا مننا وودي اقهر ناس واجد بالزواج على بالهم بموت قهر ماتزوجت

والله محتاره يابنااااات بموديل الفستان والتسريحه وودي اسوي تسريحه مسكته وبنفس الوقت وودي بفستان كووووشخه لان زي ماقلت لكم العين علي وانا الحمدلله جذابه وجسمي حلو وكل شي فيني حلو لكن ناقصني الكشخه بهالعرس

بنات طالبتكن طلبه ابي موديلات فساتين حلوه وتسريحات غريبه وبنفس الوقت كشخه علما بان شعري لونه بني ومتوسط الطول وكثيف وبشرتي بيضاء ابي شي يناسبني ويطلعني قمررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اختكن انثى خيااااليه

الله يوفق ويحقق كل اماني من ترد علي
8
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso1992
soso1992
التسريحات اللي على الموضه الحين على الجنب على الاذن.
بس والله نصيحه احسني نيتك وكمان عندي تسريحه لباريس هيلتون مره حلوه ادوره وانزلها لك انتظريني.
وكمان ابعدي عن الميك اب الثقيل ترا الموضه مره خفيف قريب من الستينات .
شوفي ماعندي فستان بالضبط بس الموضه طريقة فالنتينو اللي على شكل ورده تجي من الجنب عند الكتف والتنوره السكني ..
أنثى خيااااليه
التسريحات اللي على الموضه الحين على الجنب على الاذن. بس والله نصيحه احسني نيتك وكمان عندي تسريحه لباريس هيلتون مره حلوه ادوره وانزلها لك انتظريني. وكمان ابعدي عن الميك اب الثقيل ترا الموضه مره خفيف قريب من الستينات . شوفي ماعندي فستان بالضبط بس الموضه طريقة فالنتينو اللي على شكل ورده تجي من الجنب عند الكتف والتنوره السكني ..
التسريحات اللي على الموضه الحين على الجنب على الاذن. بس والله نصيحه احسني نيتك وكمان عندي تسريحه...
فديتك ياقلبي ماقصرررتي

اعجبتني صفي النيه تعرفين الحريم مابيهن يلقن شي علي ودي اسكتهن

ومافهمت الموديل اللي وصفتيه ما عليك امر ياقلبي ممكن تنزلي صوره للموديل

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
LMo0o
LMo0o
فديتك ياقلبي ماقصرررتي اعجبتني صفي النيه تعرفين الحريم مابيهن يلقن شي علي ودي اسكتهن ومافهمت الموديل اللي وصفتيه ما عليك امر ياقلبي ممكن تنزلي صوره للموديل ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
فديتك ياقلبي ماقصرررتي اعجبتني صفي النيه تعرفين الحريم مابيهن يلقن شي علي ودي اسكتهن...
بنات طالبتكن طلبه ابي موديلات فساتين حلوه وتسريحات غريبه وبنفس الوقت كشخه علما بان شعري لونه بني ومتوسط الطول وكثيف وبشرتي بيضاء ابي شي يناسبني ويطلعني قمرررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر

غالي والطلب الرخيص شوفي أنا عندي كم صورة موديل لفساتين الفنانة نوال الزغبي وغيرها رووووعة بس المشكلة أني ماعرف اظللهم واخاف تنحذف و أنتي ماشفتيهم عشان كذا من بعد أذنك برسلك ع الخاص اذا فضيت بأذن الله
أنثى خيااااليه
LMo0o LMo0o :
بنات طالبتكن طلبه ابي موديلات فساتين حلوه وتسريحات غريبه وبنفس الوقت كشخه علما بان شعري لونه بني ومتوسط الطول وكثيف وبشرتي بيضاء ابي شي يناسبني ويطلعني قمرررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر غالي والطلب الرخيص شوفي أنا عندي كم صورة موديل لفساتين الفنانة نوال الزغبي وغيرها رووووعة بس المشكلة أني ماعرف اظللهم واخاف تنحذف و أنتي ماشفتيهم عشان كذا من بعد أذنك برسلك ع الخاص اذا فضيت بأذن الله
بنات طالبتكن طلبه ابي موديلات فساتين حلوه وتسريحات غريبه وبنفس الوقت كشخه علما بان شعري لونه بني...
فديتك ياقلبي ماتقصرين
امورة و شطورة
امورة و شطورة
رفع