yara00066

yara00066 @yara00066

عضوة جديدة

هل لي ان احيا بدون طفل؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم يا حلوووين ..

سبحان الله من وانا صغيرة عمري ما حبيت الاطفال :p..اراكم تضحكون ..و الله هذه هي الحقيقة ..عمري ما حبيت اعرايس ولا كنت العب اني ام عكس كل البناويت الحلويين ..المهم كان حلم عمري اني اصير رائد فضاء :p...لسه بتضحكوا؟؟ ما علينا

المهم ..لما عرفت ان الطريق للفضاء وعر لغيت الفكرة وصار حلمي اني اكون عالم هندسة وراثية ..و برده ضاع الحلم ...عمري ما حلمت ولا فكرت بالاطفااال بتاتا ...و لما تزوجت كنت فاكرة ان الحمل امر مسلم بيه و اني ححمل ححمل ...و زوجي كان فاكر انه صاروخ و انه ممكن يحملني بليلة واحدة...سبحان الله كان الله اراد ان يرينا ان كل شئ بامره وحده ...فها انا ذا ليس بي اي مانع حمل و مع ذلك لي قرابة الست سنوات ...

ولكن هل لازلت لا ادرك قيمة الامومة ..فانا ابكي ليلا و نهارا اسال الله ان يرزقني هذا الحلم الوردي ... و الله كان الله اراد ان يعلمني اولا و الا يعطيني امانته الا عندما اكون جاهزة لحملها ...طبعا انا الان عقلت و صرت زوجة ابحث عن طفل في كل مكان و زمان ...يعلم الله كم ينفطر قلبي حين ارى طفلا يبكي ..و الله تغيرت تماما و ادركت قيمة هذه النعمه التي انا محرومة منها الان ..

و يبقى السؤال...
.

كيف احيا بدون طفل ؟؟؟

بحثت عن الاجابة طويلا ..و وجدت ان السؤال يمكن ان يكون بصيغة اخرى " هل الحياة انتهت لمجرد اني لم انجب ؟؟"....
و كانت الاجابة بسيطة , بما ان الله خلقني و يرزقني فهو يعلم اني لي فائدة و ان كنت انا لا ادركها ...و هكذا اخواتي بحثت عن عمل و بحثت عن اصدقاء و بحثت لنفسي عن حياة و لقد وجدتها ...

طبعا كل هذا لا يساوي نعمة الامومة التي اتمناها دوما ولكن بما اني حي ارزق فيجب ان اظل حيا ارزق ...و لا اخفيكم القول كم ان عملي و دراستي و اصدقائي خففوا علي كثيرا..طبعا انا لم اعد اجلس في البيت انعي نفسي واتحسر ..لا ولا والف لا ...اني الان مختلفة اخرج واذهب للنادي اتسوق و هكذا صار لحياتي معنى ..فانا مدرسة ...احب تلميذاتي بشدة و اراهن ينضجن امام عيني ...اشعر اني بمثابة الام او الاخت الكبرى لهن ..فسبحان الله الذي فطرنا على الحياة ...و لا تنسوا لا ياس من رحمة الله ابدا

و اخيرا ..اللهم لك الحمد والشكر على جميع قضاءك وقدرك ...حمد الرضا بحكمك لليقين بحكمتك
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RAKEEL
RAKEEL
الله يرزقك الذرية الصالحة ويرزقني وكل من تتمناها

يا رب
yasmona
yasmona
كلام درر

سبحان الله والحمد الله والله اكبر اللهم أرحمنا برحمتك فأنه لا يغفر الذنوب الا انت لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

ايامي اجمل
ايامي اجمل
الله يرزقك الدرية الصالحة
كريمه بالشوكولاته
انا عكسك تماااااااااما

احب الاطفال من كنت طفله اموووووووووووت في العرائس والدمى

كبرت وكبر حبي للاطفال

احب اطفال اخوااااااااتي كثييييييييييرا

احب الطفوله احب البراءه

كنت خائفه اتزوج وما انجب

وللاسف حدث ما كنت اخشاه

وها انذا انتظر الفرج من رب العباد