ام جنا2009
ام جنا2009
موفقين
في دنيا غريبة
في دنيا غريبة
ياهلا بك اختي
شوفي انا اشتغل بالشركة هذه والشغل سهل جدا
ومربح في نفس الوقت
الشركه مقدمه تسهيلات جدا روعه وعلى بلاطه اقولها لكم مقدمتها على صحن من ذهب عاد اقولكم الشركه تعطي لمندوبه التسويق
1/ ربح فوري 30% من قيمت المنتج الي تبيعينه يعني لو بعتي منتج قيمته 100 ريال في الكتلوج يطلع لك ب 70 ريال يعني 30 ريال تحطينها بجيبك
2/الشركه تحسب لك نقاط بنسبه على كل طلبيه تطلبينها واخر كل شهر تصرف لك النقاط فلوس واااااااااااااااو وانتي واجتهادك كل ماسوقتي اكثر كل مازادت نقاطك
3/ النقاط هاذي كل ما ارتفعت ترفع مستواك في الشركه ويمكن ترتفعين وتصيرين دايركتر واصغر دايركتر في الشركه تستلم 4 الاف ريال طبعا غير الربح الفوري الي من الزبونه
4/الشركه ماتطلب اوراق رسميه او اثبات بس لازم تضمنك وحده من الشركه وانا مستعده اضمن الي عدها رغبه صادقه
5/شغللك مع الشركه مايحتاج تروحين لهم تقدرين تتعاملين معهم عن طريق التلفون بس تتصلين عليهم وهم يرسلون لك الكاتلوجات والبضاعه الي اخترتيها برسوم توصيل جداا بسيطه قد لاتتعدى 15 ريال واذا كانت طلبيتك ب500 ريال راح يكون التوصيل مجاني واحيانا تنزل لك هدايا
6/ الشركه نطاقها واسع فهي تسوق ميك اب واكسسوار وعطور ومستحظرات عنايه بالبشره والجسم والشعر يعني على افا من يشيل قمت التنوع
7/ الشركه تطلب من الي تبي تنظم معها رسوم اشتراك لمدة سنه فقط 50 ريال او انها تعمل طلبيه ب 150 ريال يعني قمت التسهيلات
وهذا ايميلي
amr7113@hotmail.com
**لندا**
**لندا**
ياهلا بك اختي شوفي انا اشتغل بالشركة هذه والشغل سهل جدا ومربح في نفس الوقت الشركه مقدمه تسهيلات جدا روعه وعلى بلاطه اقولها لكم مقدمتها على صحن من ذهب عاد اقولكم الشركه تعطي لمندوبه التسويق 1/ ربح فوري 30% من قيمت المنتج الي تبيعينه يعني لو بعتي منتج قيمته 100 ريال في الكتلوج يطلع لك ب 70 ريال يعني 30 ريال تحطينها بجيبك 2/الشركه تحسب لك نقاط بنسبه على كل طلبيه تطلبينها واخر كل شهر تصرف لك النقاط فلوس واااااااااااااااو وانتي واجتهادك كل ماسوقتي اكثر كل مازادت نقاطك 3/ النقاط هاذي كل ما ارتفعت ترفع مستواك في الشركه ويمكن ترتفعين وتصيرين دايركتر واصغر دايركتر في الشركه تستلم 4 الاف ريال طبعا غير الربح الفوري الي من الزبونه 4/الشركه ماتطلب اوراق رسميه او اثبات بس لازم تضمنك وحده من الشركه وانا مستعده اضمن الي عدها رغبه صادقه 5/شغللك مع الشركه مايحتاج تروحين لهم تقدرين تتعاملين معهم عن طريق التلفون بس تتصلين عليهم وهم يرسلون لك الكاتلوجات والبضاعه الي اخترتيها برسوم توصيل جداا بسيطه قد لاتتعدى 15 ريال واذا كانت طلبيتك ب500 ريال راح يكون التوصيل مجاني واحيانا تنزل لك هدايا 6/ الشركه نطاقها واسع فهي تسوق ميك اب واكسسوار وعطور ومستحظرات عنايه بالبشره والجسم والشعر يعني على افا من يشيل قمت التنوع 7/ الشركه تطلب من الي تبي تنظم معها رسوم اشتراك لمدة سنه فقط 50 ريال او انها تعمل طلبيه ب 150 ريال يعني قمت التسهيلات وهذا ايميلي amr7113@hotmail.com
ياهلا بك اختي شوفي انا اشتغل بالشركة هذه والشغل سهل جدا ومربح في نفس الوقت الشركه مقدمه...
مشكووووره
سويتلك اضافه بسألك كم سؤال
قبلةالخلق
قبلةالخلق
ايش هي بضاعتك مع ان اتوقع ما اقدر على البضاعه الامريكيه غاليه بس بسألك ايش الوظايف النسائيه في الرياض اللي في توقيعك
ايش هي بضاعتك مع ان اتوقع ما اقدر على البضاعه الامريكيه غاليه بس بسألك ايش الوظايف النسائيه في...
تم الرد بالخاص
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
بالتوفيق