نيلــــــــــــوفر
الله يرحمه ويصبركم ويخلف عليكم خيرا هذه حال الدنيا صبرا جميل والله المستعان
الله يرحمه ويصبركم ويخلف عليكم خيرا هذه حال الدنيا صبرا جميل والله المستعان
آمين يا غالية الله يجزاك الجنة يارب..بارك الله فيك
نيلــــــــــــوفر
مؤثر جدا ما قرأت هنا .. ويعلم الله أني أشعر تماما بما يحس به الكاتب ،، بعد فقدي لـ أخي الصغير في حادث سياره الذي لم يكمل الـ 11 سنه من عمره ،، .. مضى على وفاته خمس سنوات ولكن والله العظيم وكأن عاده اليوم ميت لا من تذكرناه ،، وهذا حال الدنيا ،، والمؤمن مبتلي في ما يملك ،، وفيمن يحب ،، أكتب هذه العبارات وانا والله العظيم في أشد حزني لمرض والدي .. وأسأل الله أن لا يذيقنا فراقه ،، وأن يبقيه لنا طول العمر .. .. اللهم في هذه الليله ارفع الهم والحزن عن كل مسلم ومسلمه محزون أو مهموم في فقد غالي .. يارب فرج همومنا وارفع عنا آلامنا .. اللهم ارزق كاتب هذا المقال الصبر والثبات ولا توجع له قلب بعد وفاة ابن اخته ،، جزاك الله خيرا يا خيه ورحم الله فيصل وجميع أموات المسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله .. هنا ركب الأغرااب..
مؤثر جدا ما قرأت هنا .. ويعلم الله أني أشعر تماما بما يحس به الكاتب ،، بعد فقدي لـ أخي الصغير في...
ايه والله هذا حال الاغراب الله يجعلنا في حكمة من الراضين يارب ويحفظ والدك من كل سوء ويبرد على قلبك في اخوك آآه يا اختي صبرا جميل والله المستعان..
نيلــــــــــــوفر
اللهم ارحم واغفر لفيصل وصبر اهله واربط على قلوبهم وهذا حاال الدنيا لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحم واغفر لفيصل وصبر اهله واربط على قلوبهم وهذا حاال الدنيا لاحول ولا قوة الا بالله
آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين آآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااااارب الله يتقبل منك يارب وهذه حال الدنيا الله يجعلنا أهل لهذه الإبتلائات يارب شكر الله مرورك ياغالية..
نيلــــــــــــوفر
الله يغفر له ويشفع به لاهله ويجبر مصابهم ويخلف عليهم بخير
الله يغفر له ويشفع به لاهله ويجبر مصابهم ويخلف عليهم بخير
آمــــين يارب مشكورة اختي..
نيلــــــــــــوفر
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله
آمــــــــــــــــين يارب نورتي يا اختي..