جميله @
جميله @
أنا اعرف لك وحده توفر لك براقع وأقمشة وطرح وبخور وقمصان إذا ودك تواصلي معي
بحرينية1001
بحرينية1001
ربي يوفقج وييسر امرج
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
المشروع العاشر00 أنا عندي لك مشروع خاااااااااطري أسويه بالمستقبل القريب وهو محل لتغليف الهدايا ، محل راقي فيه تغليف جديد وغريب ورد وصدف وشوكلويت وكل شيء ممكن تستفيدين من المحلات اللي تقدم نفس الخدمة ومن الانترنت وبنفس المكان سوي كوفي شوب راقي يقدم انواع الكوفي العالمية بتقديم جميل وابتكاري وحطي شاشة عرض كبيرة اعرضي فيها آخر صيحات التغليف وبنفس المكان بجزء ثالث حق امهاتنا وعجايزنا الله يطول بعمارهن اللي يجون مع بنياتهن للمحل سوي لهم مثل الخيمة بالدلال بالسدو بالنجر بالدوة بـ.... بكل شيء له خص بالتراث وخليه لتقديم القهوة العربية بأنواعها تعرفون كل منطقة ولها قهوة خاصة فيها أيضا لتقديم الشاهي الأحمر أيضا بأنواعه وألوانه بس عاد حطي لهن كراسي ما يقوون عالقعدة عالارض خاااااااطري بالهمشروع وما عندي مانع حد يشترك معي هو/هي براس المال وانا بالادارة <===== خخخخخ من بيرضى بهالشروط الله يوفقك ان شاء الله يقولون ( تسعة أعشار الرزق في التجارة ) والله الموفق المشروع حلوووووووووو وعجيب وترقبواالمشروع الحادي عشر
المشروع العاشر00 أنا عندي لك مشروع خاااااااااطري أسويه بالمستقبل القريب وهو محل لتغليف الهدايا...
رووووعه انا احب مثل كذا وبخاطري
اشترك مع صاحبة هالمشروع اذا عندك لها رقم ياليت ترسلينه خاص لي الله يجزاك خير