saniora sasi
saniora sasi
saniora sasi ليش على الخاص في كثيرين محتاجين كلمه تطمنهم وانا اولهم =====================================الله يعينها وبصبرها انا بنتي وابني بس عندهم سقف الحلق مع كذا الرضاعه مرررررررررره صعبه في مصاصه خاصه بكذا ولو مارضع في المستشفى يركبون له انبوب للمعده وترضعه بسرنجه وبعد العمليه تعب التخاطب لأن اغبهم ماينطقون كويس ولا زم تنتبه على هذي النقطه اول ماتسوي العمليه تروح لأخصائي تخاطب ولا تتأخر زيي
saniora sasi ليش على الخاص في كثيرين محتاجين كلمه تطمنهم وانا اولهم ...
انا يا عزيزتي تعذبت كثير مع ابني وللحين معذبني
وسبت الدنيا كلها واخدت اجازة سنوية من عملي عشان اتفرغله
حتي الحضانة ما رضت تتحمل مسؤليته والممرضات في البيت كثير سعرهم خيالي
وان لازلت متاثرة جدا بالموضوع ولا استطيع نسيان الصدمة بجميع وجووهها واملي في ربي كبير
بس ما حبيت اطرح موضوعي من قبل وما احس اني مستعدة
واسفة عزيزتي علي كلمة راسليني علي الخاص
وانت الاسبقنا خبرة
بس الحمد لله ابنائك ما يعانو من تشوه في شكلهم لان المشكلة سقف الحلق
اما انا ما يعلم بي الا الله
وان شاء الله ربي يشفي اطفالنا امين
saniora sasi
saniora sasi
عزيزتي العيون الامعة ما راح يفيدك انت تحديدا الموضوع كثير لانه مو ابنك ومو راح تابعي كثير
واكيد مو راح تواصلينا بالتفاصيل لانه مو ابنك
بس مبدئيا فيه رضاعات خاصة وراح اكتبها لك
NUK
cleft palate teat with screw ring
فيه اكثر من نوعية بس هاي المخصصة لسق الفم المشقوق وللشفة الرنبية
بس لو كان يرضع بالتيوب شيليه لانه راح يسبب مشاكل كثيرة
وبالنسبة للرضاعة تحتاج لفتح من الجانبين الايمن والايسر وليس من النص
ولنا بقية
نجـ*مة 2007
نجـ*مة 2007
عزيزتي العيون الامعة ما راح يفيدك انت تحديدا الموضوع كثير لانه مو ابنك ومو راح تابعي كثير واكيد مو راح تواصلينا بالتفاصيل لانه مو ابنك بس مبدئيا فيه رضاعات خاصة وراح اكتبها لك NUK cleft palate teat with screw ring فيه اكثر من نوعية بس هاي المخصصة لسق الفم المشقوق وللشفة الرنبية بس لو كان يرضع بالتيوب شيليه لانه راح يسبب مشاكل كثيرة وبالنسبة للرضاعة تحتاج لفتح من الجانبين الايمن والايسر وليس من النص ولنا بقية
عزيزتي العيون الامعة ما راح يفيدك انت تحديدا الموضوع كثير لانه مو ابنك ومو راح تابعي كثير واكيد...
معليش حبيبتي لو ضايقتك بس لأني في يوم كنت محتاجه ولا لقيت شيء يبرد اللي في خاطري

ابني الأول عمره الحين 7 سنوات ويعاني من سوء تغذيه لأني ما كنت عارفه ايش اسوي فيه

وكلامه مو مفهوم لأن مالقيت احد ينصحني اروح لأخصائي تخاطب من بعد العمليه والحين لمن نروح حديقه ولا اي مكان عام وفي اطفال يستهزؤوا فيه احسها خنجر يطعني في صدري

والحين كل الأخطاء اللي سويتها من غير قصد في ولدي جالسه اتفادها مع بنتي وربي ماراح يضيع ليه تعبي

انا عارفه انها صدمه صح مو مشوه فمه بس للحين سوا 4 عمليات وبقي له 3 عمليات لأنه عنده جفونه مايقدر يفتحها كويس ونفس الشيء بنتي

مع ذلك متفائله جدا وعارفه انهم في يوم من الأيام راح يقدروا تعبي انا وابوهم عليهم
fyfy22
fyfy22
ياحي ياقيوم تعافي ابناء اخواتي في الله وتعينهم على رعايتهم
up للاهمية
golden eye
golden eye
يا اختي شوفي الحلمات هذه النوعين خاصة للشفة الارنبية

النوع الاول اسمه :
Bibi dental
و النوع الثاني اسمه
Nuk

النوع الاول تلاقيه بسهولة في صيدليات النهدي و النوع الثاني يبغاله تدوير في الصيدليات ، و ربي يشفي الجميع