اي وحده تدخل وترد يارب حقق لها اللي ببالها وسخرلها اللي تتمنه >>شوفو قصتي وساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في الله لا اجد غيركم بعد الله اقولكم
قصتي لعل احد منكم من تفيدني
انا يابنات موظفه وطبعا عملي اختلط لانه بمجمع طبي
بس شغلي كله بنات بس فيه بالقسم رجال معاي بس كلن بمكتبه
ومديري برضوه بنفس القسم مكتبه
الموووهم ما بطول عليكم
انا قبل كم يوم اتصل واحد ع تلفون القسم وطبعا ردت مشرفتي
وطلع واحد يبيني وقال اعطيني فلانه وقال اسمي ولقبي الا المشرفه تقول كلمي
فلان لانه قال اسمه انا هنا خفت ع بالي المدير الاداري لانه زي اسمه وانا اقوله مين فلانه الا هو اسمه
تقول مدري وهي تطالع فيني مستغربه الا ارد الا واحد يقول لي كيفك انا قلت ميين ع طول <<< ماعندي خلق مررره
قال انا فلان قلت نعم وشتبي قال اسمعي يابنت الناس انا ابي رقم واحد من اهلك ابوك ولا اخوك
انا قلت نعم <<وقف قلبي
قلت ليش قال انا يابنت الناس ابغى ارتبط فيييك وابي اتزوجك
ابي اكلم احد من اهلك انا هنا قلت انت تعرفني عشان تخطبني
قال ايوه انا جيت عندكم القسم كانت عندي شغله وشفت بنات كثير وماعجبني الا انتي
وانا ماجيتك من الشباك جيتك من الباب ولا طلبت رقمك عشان لاتفكريني اني انسان لعااب
انا هنا انصدمت لانه اول مره انحط بموقف قلت له انا مشغوله وماني فاضيه <<<اصرفه لانه ماني مستوعبه وش اللي يصير
قال اتصل عليك بعدين المهم اتصل وقلت له لو سمحت لاتتصل علي وتزعجني قال وربي اني ابيك اي اتزوجك
انا قلت له كيف تتزوجني وانت ماتعرفني قال انا قبل لا اكلمك سالت عنك وعرفتك وهذا اللي خلاني
ماانتظر قلت سالت وين قال انا تربطني علاقه بمديركم الطبي وانا سالته عنك وقال انك مو متزوجه
وانك احسن وحده بالعمل بين زميلاتك من حيث التعامل معاهم ومع المرضى
وهذا اللي شجعني اكلمك المهم قال انا برسل لك ورقه بالفاكس ومكتوب كل شي
قلت له لا تكتب ولا حاجه ولا تسبب لي مشاكل الا قال انا برسلها وانتي اقريها
المهم ارسلها وهو عارف المشكله رقم الفاكس الا شوي تجي ورقه ومكتوب فيه كلام
وانه سال عني واني احسن من اختي بالعمل وبالتعامل وانه راغب بالارتباط لكي يسعدني
انا هنا قلت للمشرفه حقي وقالت عادي وشفيها دامه جاك من الباب وطلب رقم اهلك
قالت اعطيه وهو كاتب بالورقه انه ينتظر ردي وحط رقم جواله
انا هنا طنشت وانشغلت بالعمل الا مر يوم وامس ارسل ورقه برضوه ع الفاكس
من دون ماادري والحمد لله جات ع يدي لانه ماحد يدري بالموضوع غير المشرفه وبس
الا مكتوب انا ينتظر وانا ليش هالزمن كذا انه اللي يحب شخص ويشتريه يتغلى عليه
ويقول ليش التطنيش وانا مااحبه انا هنا ولعت قلت خليه يولي
ونهايه الدوام رن التلفون رديت الا هو قال وصلت الرساله قلت ايه قال ليش مطنشه قالت تبيني اتصل عليك
انت مجنون ومن هالكلام وقلت له زي ماقدرت تعرف عني تقدر توصل لبيت اهلي وغير كذا ماعندي
الا قال لا بس انا قبل ابي اعرف ردك قلت له كل شي قسمه ونصيب قال طيب انتي ماتبين تعرفي عني
انا هنا بدت اللقافه بس طنشت قلت لمن يصير شي وقتها ابي اعرف عنك الا قال انا عمري 32 وموظف
وظيفه حكوميه وانه مافي شي ينقصه انه يتزوج من قبل بس يقول انه مافكر الا لمن شافني وانه يبي من بنات جده
وبعدين قال لو صار نصيب انه عادي تتركي وظيفتك قلت ليش قال بس عشان ماتتمرمطي وتتعبي ويقول انا
الحمد الله راتبي زين واللي تاخذينه من الوظيفه انا اعطيك ايه كل شهر وانتي ببيتك معززه مكرمه
انا هنا قلت خير يصير كل شي بوقته وبديت اصرفه اقوله انا مشغوله وعندي مرضى
قال طيب اعطيني الرقم قلت له رقم ايش قال اهلك ولا اخوك قالت له انت قدرت تعرف عني يعني تقدر
توصل لاهلي قال يابنت الناس اقدر بس بتعب ليش انتي ماتعطيني دام انه هالشي فيه خير لنا
انا قلت له اوكي بكره يصير خير انا هنا كلمت اختي وقلت لها قالت خلاص عطيه
واليوم اتصل وقال هاه فكرتي قلت له اجل الموضوع شوي قال ليش قلت له عندي ظروف ومااقدر
قال خير قلت ظروف عائليه وانا صح عندي ظروف وابويا مسافر واثنين من اخواني الله يفرج همهم
ماهم فيه قال طيب عطيني انا هنا ترددت وبعدين قلت تبي رقم مين ابوي ولا اخوي قال لا اخوك عشان احنا
شباب ونعرف نتكلم قلت له اوكي وعطيته وقال اخوك كبير قلت له ايوه متزوج
وقال انا ماراح اقول انه اخذته منك ولا شي
المهم ع نهاية الدوام اتصل وقال انه راح يكلم اخوي اليوم وراح يقول انه له قريبه
تشتغل مع مع اختك الا هي انا وانه هي اللي عطتني الرقم بعد ماانا اعطيتها انا هنا قلت له اوكي خلاص
بدون نفس كذا وماافهمت وشقصده لانه كنت مضايقه وندمت اني عطيته
وقال لو صار شي جديد راح اعلمك قلت له اوكي
المهم رجعت واتصلت ع مراة اخوي وعلمتها بالسالفه وقلت لها انه اعطيته رقم زوجها
وهذي تصير بنت عمتي يعني مااخبي شي عليها وجالسه اقولها اني ندمت اني عطيته قالت
لا عادي هو جاءك من الباب وطلب رقم اهلك
يابنات انا من يوم الموضوع هذا وانا حالتي حاله بس ابكي خاصة لمن يجي طاري الزواج لانه
تعبت مررره لمن يجي احد يخطبني احس بضيق وتعب مدري وشفيني
انا هنا متضايقه لمن احد يجي يخطبني وهذ الموضوع اثركمان علي لاني اعطيته الرقم وحسيت اني غلطت
ومن ناحية التعب فهو من زمان معاي لانه قبل شهر برضوه خطبني واحد ورفضت ورجع كلم اهلي وقال اللي تبيه
راح اسويه حتى لو تبي وظيفتها وتبي بيت قريب من اهلها راح اسويه وتكتب كل شي بالعقد
انا هنا بكيت قلت ماابغاااااااااااااااااااااا حتى اخته تقول لامي خليني اكلمها
وكنت اسوي نفسي نايمه وحطيت عذري مابي اتزوج قبل اختي الكبيره مع انه اختي تترجى فيه اوافق

اسسسفه خرجت ع الموضوع و طولت عليكم بس ابيكم تعرفون القصه وهل انا غلطانه اني عطيته
الرقم وهل تتوقعونه صادق ولو كاذب وش مصلحته صح ادري كلامي ملخبط بس اعذروني تعبانه
وبسالكم هل وحده مرت بالحاله هذا لمن تنخطب تتعب وتبكي زيي لانه مو اول مره
كل ماانخطب تصير لي الحاله وارفض بدون سبب غير اني مضايقه ولا ابي
مع انه نفسي اتزوج وافرح بس وقت الجد يتغير كل شي
لانه اشوف واسمع اي بنت تنخطب تفرح وتنبسط الا انا وربي اني ابكي واتجنن
بنات انا احس انه فيني شي قلت بروح لشيخ يرقى علي بس خايف اشرايكم انتم
اعذروووووووني يالغوالي مالي غيركم وربي ترددت قبل لااكتبه

بس لعله وحده تفيدني وتدعي لي وربي يستجاب لها
وتكفوووووووووووووووووووون ادعو لي انه ربي يحقق للي ببالي وارتاح

اخر التطورات بالموضوع بالصفحه 4
85
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا بدنيا غريبه!
تبين الصراحه انتي غلطانه المفروض ماعطيتيه احس انه لعاب
لو يعرف مديرك كان اعطها مديرك رقم اهلك لان المعلومات اكيد عنده
وبنسبه لتعبك عند الخطبه روحي لشيخ يقراء عليك يمكن يكون مس لا سمح الله
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
ياااختي الله يعينك حااالتك طبيعيه من الهم ماتدرين وش تواجهههين بها الزواج اما بالنسبه للشاب اللي عطيتيه الرقم عااادي دااام هو جااا مع الباب وش تخااافلين منه الله يوفقك واستخيري
بس اريج
بس اريج
اول شي حافظي على الاذكار
وثاني شي اكيد فيك نفس او عين الي مخليك صاده
ثالث شي انصحك نصيحه من اخت لاختها قومي صلي باليل ركعتين واطلبي من الله ماتتمنين
ولا تكلمينه واشطفيه اذا صدق جاد راح يخطبك واذا لعاب خليه يمل ويروح
بنت الشموخ 22
بنت الشموخ 22
اختي اللي حصل حصل
لكن لا تكلمينه ثاني ابدا ولا رسايل ولا فاكس
واذا دق عليك بالعمل لاتردي ابدا
احس انه يبغى يسحبك بالكلام لين يورطك
اذا هو صادق راح يدق على اهلك ويكلمهمه
اما كل شوي يدق عليك ويعطيك الاخبار ..احس هذي حماقه
لان اهلك المفروض يعطونك اخباره مو هو يعطيك اخبار اهله
لا تعطينه وجه ابدا
حتى لو حصل نصيب واتزوجتوا يعرف انك ثقيله وثقة مو تردي على اي احد وتتعاطفي مع كل واحد
انتبهي جدا ترى الرجال لهم دسائس ومكر شديد ويعرفون يستغلون البنات وضعفهم
يتيمة الضحكه
يتيمة الضحكه
استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير