الله يمرر هالشهر على خير

الأسرة والمجتمع

يابنات انا متزوجه لي سنتين وماعندي اطفال وحياتي عاديه جدا بس هالشهر احس زوجي مو طايقني ولا انا طايقته هومايدري وين يروح طول الوقت طفشان يرجع من الدوام ينام ويقوم ويبدا النكد طول الوقت مبوز وطفشان وانا ودي اروح اي مكان ودي الايام تمر بسرعه ومادري اش اسوي بحياتي من كتر الطفش والضيق انا مو طبعي اجتماعيه يعني ماعندي علاقات كتيره وهو متلي والله مادري اش اسوي يوم يجي الليل اشيل هم بكره وش بيصير وش بسوي كل شي نفسه استغفر الله مضايقه وحبيت افضفض
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليحه
مليحه
الروتين له دور كبير في قلب المزاج اطلعو لو يوم كامل برا البيت اذا ماتقدرو تسافرو اكيد بيت ودوام ونوم واكل بيحصل ضغط وتوتر لازم تجديد وترفيه
غمامه
غمامه
كوني مع زوجات اصدقائه علاقه وصحبه طيبه واقري سوره البقره يوميا بنيه السعاده والاطفال
ماذكرتي اهله اذا كان عنده اهل زوريهم وناديهم عندك يعني تبادلو الزيارات
اخرجو البر والمنتزهات والله يسعدك ويهنيك
لاتفكري في الغد خليه ترى تشيلي هم
*تـعـبـت اشـتـاق*
الله يهديه ويسخره لك ان شاء الله ..
قشطة محمضة
قشطة محمضة
الطفش هذا طبيعي لكل متزوجة وساكنة لوحدها لازم تكسري روتينك اليومي وتضيفي عليه أنشطة أنتي ترغبيها وبس يجي زوجك ساويلك حلا ولا أي شي وممكن تعملي جلسة لقراءة القرأن ألأنتي وزوجك وبعدين أياكي وأنك تردي على زوجك أن قال أي كلمة ترى احنا الحريم مشكلتنا بلسانا طويل شوي ولو ما قلتي شي غلط بس تعليقك على كلامه من أكبر المصايب
ويا ليت لو تلتحقي بمعد أو أي مركز تحفظي فيه قرآن أو تتعلمي لغة طبخ كمبيوتر هالدورات صارت متواجدة بشكل كبير ورخيص وبكذا بكسري الملل عندك وبتغير من نفسيتك وبالتالي بتأثري على نفسية زوجك
والله يوفقكم يا رب
منوور وصلت
منوور وصلت
سوي زيارات انتي وياه لااهله ولا اهلك والبر وووووووو وان شالله تتحسن الامور