اســـــلام
اســـــلام
القطرية حبيبتي والله العظيم ارسلتها من اليوم اللي قلتلك اني برسلها فيه ( حتى قبل ما توصل الفلوس اذا بتتذكري)
و ترى في الاخت waae من قطر ما وصلها ، الظاهر المشكلة عندكم لان كل البنات الباقيين وصلتهم طلبياتهم، امولتي ، التاجرة ، و غيرهم كثير ،و حتى طلبوا اكثر من طلبية و وصلو الحمدلله ، و بامكانك تساليهم و تتاكدي منهم اختي
القطرية
القطرية
مشكورة اسلام على البضاعة اللي ماوصلت للحين .والله يسامحك
اســـــلام
اســـــلام
على ايش مشكورة اختي!!!!
اول شي في اختراع اسمه الرسائل الخاصة ممكن تبعتي و تستفسري ، و في كمان رقم موبايلي عندك تحكي معي اذا حبيبتي يعني ما اله داعي عالعام
تاني شي اختي ،، بامكانك تستفسري من كل اللي طلبو مني ، وصلت بضاعتهم ولا لأ ، رح تلاقي انه الكل وصلت طلباتهم من كل البلاد الا انت و الاخت waae، و هي من قطر كمان ... شو معنى هاد الحكي ؟؟
معناه انه المشكلة من بريدكم... سواء تفتيش او تاخير لسبب انا ما بعرفه ، صرت رايحة عالبريد في عمان اكثر من 5 مرات و كل مرة باكدولي انه الطلبية طلعت بنفس اليوم اللي ارسلتها فيه .. فيا اختي احسني الظن و ما تفكري اني ممكن اخسر كل زبايني عشان كم درهم ،و توكلي على الله
دانا المدينة
دانا المدينة
أختي أنا ابغى اثنين الوسط والغامق
كم السعر مع الشحن؟؟؟
القطرية
القطرية
الرسايل الخاصة ماردتي علي فضطريت اني ارسلك على الموضوع وثاني حاجة الطلبية صارت اكثر من شهر وانا قتلك ابعثي وصل البريد حتى اتابع الموضوع من عندي طنشتيني فايش الحل برايك يعني وهذة طلبية لبنات اكثار مش لي انا حتى اتقاضة عن الموضوع