ام رمووووووش
ام رمووووووش
اللي عندي فيليبس تخلي السمبوسة والبطاطس وجميع الاكلات المقلية رهيبة وماتتشرب زيت ولا شي بس سخني الزيت قبل القلي بعشر دقايق ويطلع الاكل رهيب عيبها الوحيد انها تاخذ جالون من الزيت بس يقعد معك خمستعشر يوم بعدين تغيرين
~¤§الآآآآســـره§¤~
انا شريت قلاية ماركة دولنقي الايطاليه من الدانوب بحول 400 او اكثر نسيت كم بالضبط

ما شاء الله تبارك الله ريحتني والله

ميزتها ما تاخذ زيت كثير اكثر شوي من اللي احطه في القلايه العاديه تقريبا لان سلتها تدور بالمايل فما تحتاج زيت كثير

وعيبها ما تنفك للغسيل وما فيها مؤقت ينبه اذا خلص القلي بس مو مشكله

وفيها لي صغير لتفريغ الزيت من قدام اذا احتجت اغيره

جربت فيها البطاطس المجمده تطلع مقرمشه والسنبوسه الرقاق مقرمشه ولونها حلو بس تشرب زيت واعتقد من نفس نوعية الرقاق ومثلثات السميد

وما جربت لحوم وغيرها

واللقيمات قليتها في القلى العادي لان يبغالها مراقبه وتقليب مستمر

صراحه الحمد لله مريحه كثير عن القلي العادي ما شاء الله لاني ادوخ من الوقفه وريحة الزيت ومهما كانت النتيجه عندي افضل من التعب والهبوط اللي يجيني وقت القلي

وانتي استخيري اول
أبــ أم ــرار
أبــ أم ــرار
انا شريت قلاية ماركة دولنقي الايطاليه من الدانوب بحول 400 او اكثر نسيت كم بالضبط ما شاء الله تبارك الله ريحتني والله ميزتها ما تاخذ زيت كثير اكثر شوي من اللي احطه في القلايه العاديه تقريبا لان سلتها تدور بالمايل فما تحتاج زيت كثير وعيبها ما تنفك للغسيل وما فيها مؤقت ينبه اذا خلص القلي بس مو مشكله وفيها لي صغير لتفريغ الزيت من قدام اذا احتجت اغيره جربت فيها البطاطس المجمده تطلع مقرمشه والسنبوسه الرقاق مقرمشه ولونها حلو بس تشرب زيت واعتقد من نفس نوعية الرقاق ومثلثات السميد وما جربت لحوم وغيرها واللقيمات قليتها في القلى العادي لان يبغالها مراقبه وتقليب مستمر صراحه الحمد لله مريحه كثير عن القلي العادي ما شاء الله لاني ادوخ من الوقفه وريحة الزيت ومهما كانت النتيجه عندي افضل من التعب والهبوط اللي يجيني وقت القلي وانتي استخيري اول
انا شريت قلاية ماركة دولنقي الايطاليه من الدانوب بحول 400 او اكثر نسيت كم بالضبط ما شاء الله...
من قبل ما أتزوج ومن يوم أتزوجت
قلاية الزيت الكهربائية لا غنى عنها
بس بعد عشرة عمر أكثر من 25 سنه تركناها
لييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟
لأننا أشترينا القلاية بدون زيت ماركة فيليبس
روووووعه أشتريها أحسن من حوسة الزيت وريحته
*تقبلي مروري*
انين الأحزان
انين الأحزان
الله يجزاها الف خير كل من ردت علي ويوفقها وينولها مرادها
جمان1429
جمان1429