امجاد حاتم
امجاد حاتم
لا احس انه مريض نفسي مدري وش السواه واللي تقول خوذو شقه اكبر ياليت بس الامكانيه ضعيفه
..sky
..sky
والله انتي زي اختي عندها ولد 4 سنوات وبنت سنتين ونص وولد 3 شهور دايم اذا دخلت الغرفه عنده يقول اطلعو ولا اروح اقفل على نفسي بالغرفه الثانيه لانه ازعاج ودايم يضرب بنته ضرب مبرح عشان الله يهداها مزعجه وحوسه ودايم تهاوش معه بسبة الاطفال
وعندي بنتين وحده 10 شهور والثانيه سنتين وعشر شهور والله انواع الازعاج بس خليها على ربك لين يكبرون والله يهداهم وانتبهي تحملي بدري دام هاذي حالتكم خلي لين يستقر الوضع شوي
والله الاطفال ازعاج الله يهداهم واحيانا ينرفزون ويخلون الواحد عصبي
وزوجك تقدري تخليهمايضرب بناتك مثلا اذا جا من الدوام او اي مكان قولي له من اليوم وهم ازعجوني يبونك يساءلو عنك متعلقين فيك حيللللل واذا صار نايم قولي لبنتك تبوسه وهو نايم عشااااااان يرحمها ومايضربها وعشان يحس ان احد يحبه ومتعلق فيه حتى لو بنته
ودايم حاولي الشقه تكون هاديه ونومي بناتك بالصاله واتكشخي وروحي له بالغرفه وقولي تعبت ونومتهم عشان عيونك
وخلي وقت نومتهم قبل نومته
نور S
نور S
حبيبتي الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ياااااااااااااااارب
الأمل*
الأمل*
لاتاخذي شقة ولاشيء
أول قولي لا اله الا الله
ثانيا نوميهم في المجلس افرشي لهم فرشه وخليهم نايمين
ومصيرهم يكبرون بس انتي لاتصادمينه والوقت اللي يكون غضبان ابعدي انتي الاطفال عنه صدقيني السياسه مفيدة
مي سليمان
مي سليمان
علشان كذا ياحريم لاتجيبون ورا بعض اطفال ماعندكم للاسف رجال يصبر ويتحمل مثل رجال اول عياله ثلاثه واربعه ورا بعض وفي غرفه وحده وعند اهله بعد ويصبرون مو مثل ذولا تقل موعياله عيال الشارع وليته يسكت ولايشكر