Lameeees
Lameeees
حرام عليك ليش تفطمينه توه صغير انا بنتي بتكمل سنتين ونص ومافكرت افطمها بهالطريقة
هي من نفسها شوي شوي تبدا تخف قومتها بالليل
حرام عمره صغير ولو ماأخذ رضعه بالليل ماراح تقدرينىتعوضينه بالنهار لانه بعمر لازم ياكل وجبات كاملة بالنهار
اتعبي شوي ولاتدورين الراحه لنفسك على حساب طفلك
*ريمي*
*ريمي*
انا مستغربة من الردود الي تقول اعطيه رضعة بالليل ..

ومن قال انو صغير .. لا بالعكس كبير و المفروض خلاص يبطل صحي بالليل و ينام نوم طويل مايصحى عشان يرضع الا المتعود على شرب الحليب 24 ساعة ..

معروف بعد السنة الطفل يحتاج 500 مل من الحليب نقول 600 كحد اقصى ..

يعني رضاعتين مقاس كل وحدة 250 مل .. دي توفي بحتياج الطفل من الحليب لليوم الواحد .. و اكيد راح يشرب سوائل غير الحليب من عصير و موية ..

واكيد قبل ماينام راح يكون متعشي و ماخد رضعته كاملة ..

يعني المفروض يكون شبعان ومافي شي ينغص عليه نومه .. اما كل ساعة بيصحى يرضع !! و صناعي كمان

الا شخبار الاسنان ؟؟ خلاص من بعد السنة لازم روتين معين للطفل .. قبل النوم عشا و حليب و تفريش اسنان و نوم لو صحى يبكي مو معناته جوعان .. و عندك الموية افضل شي راح ترويه لو عطشان وماراح تأثرعلى اسنانه ..

احنا ماقلنا تفطمه نهائي عن الحليب الحليب اكيد ضروري اله بس وقت النوم المفروض بذي السن ينام نوم متواصل و مريح مو نوم مقطع و قلق ..
رعشة الموت
رعشة الموت
موضوع غريب اول مرة اسمع الفطام بالطريقة ذي
**رومانسية**
**رومانسية**
انا مستغربة اكثر شي من اللي تقول من سبع شهور
حتى سنة وسهر حرام توه
بعد سنتين افطميه
nouf ahmad
nouf ahmad
حبيبتي عطيه و خليه يشبع

أنا يوم كنت صغيره بصف أول أبتدائي أشرب حليب الصبح برضاعه مع الفطور

و بناتي كملو ثلاث سنوات لازم رضعه بالليل

وولدي الشهر هذا كمل ثلاث سنوات ولحد الأن يشرب رضعه بالليل لكن بالنهار لا يشربه بكأس وما عندي نيه أوقف رضعة الليل إلا إذا هو وقف عنها

ولو ما عطيته يقوم يصحيني علشان أسوي له

بس فيه شيء مهم لازم تسويه بعد الرضعه خليه يتمضمض لأن الأسنان تسوس إذا شرب الحليب

برضاعه و نام بعدها