أحساس13

أحساس13 @ahsas13

عضوة نشيطة

حابه افتح مشروعي وريد شوركم فيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم 

طبعا انا حابه اسوي طبخات وابيعها وهالشي بسبب الاغلب قالوا حرام تضيع هالموهبه وسوي هالمشروع بس انا ما اعرف بها المشروع ولا كيف ابد فيه وابي منكم تشرون علي فيه 

طبعا انا بتبوك وحابه اعرف كيف هالشغله ناجحه بتبوك او لا 

وهل المواصلات مهمه وافكر انه ابداء شوي شوي بس ابي خبراتكم بهذا المجال وهل ابدا فيه او لا 

والحمدلله الكل يشهد ع طبخاتي 
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوبيه والعزة لله
انا بدأت نفس مشروعك بس في مكان آخر ...وفي البدايه راح يجيك ناس قليل
بس سوي لك أستغرام وأنشري حسابك بين الاهل والاقارب وفي المدارس
وأذا عندك قريبه معلمه أعطيها بعض من حلوياتك (معمول أو جوزيه ) يتقهوى عليها المدرسات مع رقم جوال خاص
بمشروعك ..المهم خذي مكسبك بحيث لايزيد عن 5 ريال لكل صحن أو علبه ...وقليل دائم خير من كثير منقطع
(على فكره مشروعي ماشي ببطء رهيب ..لكن الصبر مفتاح الفرج ..لا للأستعجال
hadyh
hadyh
والله المشروع ناجح جدا احنا بمدينتي كل الحفلات والعشاوات من طباخات
انا اشجعك واشد بيدك تبدين مشروعك اما المواصلات شوفيلك هندي يوصل لك دوري سواقين تلقين واجد او صاحبه الطلب تجيله او ترسله احد يستلمه من بيتك زيك زي المطعم وترى المشروع ياخذ من سنه ل ثلاث سنوات عشان يشتهر ويكبر اول شي قليل الزباين وبعد فتره بتتفاجاين ما راح تلحقين اهم شي اكلك حلو و صوري صور حلوه عشان ترغبين للناس يطلبون منك لان التسويق عن طريق النت هو الانجح برايي ولا تستهنين بالمدارس والمدرسات وسوقي لنفسك عندهم
المهم اختي بتيماء وبتولد بتبوك بتقعد بشقه مفروشه لين تخلص عشرين يوم وترجع بيتها بتيماء
لان بتيما ماعندهم مطاعم زينه ولا مستشفيات زينه فقالت بتولد بتبوك اذا اشتغلتي ارسلي لي رقمك تطلب منك بنفاسها
eamanoo
eamanoo
ربي يوفقك ويسر اموركم
لاڤندر
لاڤندر
ربي يوفقك ويسر اموركم
ربي يوفقك ويسر اموركم
أكيد مشروع حلو آتوكلي على الله وزي ما قلت الأخت تبدئي حبه حبه واهم شي تكسبي ثقة زباينك والسمعة الكويسه اهم شي النظافة والمواعيد المضبوطه واسعا رك  خليها حلوه 
121ام عماد
121ام عماد
مشرروع ناجح الله يوفقك فيه