semoo2022
semoo2022
شكلها حشاش الأخ الله لايبلانا هالأشكال برمضان يهيجون وماياكلون وألسنتهم أوسخ وأقذر منها مافيه مدري ليش يصومون إستغفر الله خليه ينقلع ولا عاد تعزمونه واذا إمك تبيه خليه ينطق بالمجلس هو وعياله وامك وحضري فطورهم ولاتقابلينه تحجبي عنه المريض ريحي راسك

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
كان لي
كان لي
والله انك مسالمه لوأنا تفلت في وجهه ولو بيقدر عليك بالضرب اتفلي عليه وانحاشي ههههه من جد اتكلم خيررر ان شاءالله انتي انسانه حتى الحيوان ماينضرب بهالشكل الناس لوتشوف واحد يخبط له قطوه بتشمئز من قساوة قلبه الله ينصرك عليه ويرزقك ياقلبي من واسع فضله وامك وينهي مانطقت بحرف ليه ماهاوشته ووقفته عند حده وقالت الي يضرب فلانه ماعاد له دخله لبيتي وطردته الحقير عشان المره الثانيه يجيكم ويطلع وهو محترم نفسه
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
وربي قلبي مال لك من أول ماسجلتي
ولا تستاهلين الي يجيك
يارب الله يهديه ولا مستقبليه لجأ روحي طيران غرفتك لين مايطلع
dnno
dnno
حبيبتي .. حسبي الله على الشيطان ..
اتركيه وأنا أختك .. ولا تفكري تنتقمي منه .. لأنه بنفسه انتقم من نفسه .. بسوء أخلاقه وتجريح صيامه بالقول والعمل ..وما طالت يده إلاّ لأن عقله قَصِر عن التصرف الحكيم .. بالعربي أحمق .. وقبل أن يظلمك ظلم نفسه ..واحمدي الله إنك مظلومة ولستِ الظالمة .. والله مايضيّع حقك وبيسلط عليه من أقوى منه مثل ما تسلط عليك ..
وأصلاً مو من حق أي أحد يضربك ..والحمد لله إنك ما ضربتيه .. لأنك بنت أجود ومتربية صح وكان في بيتكم وفي ضيافتكم وقمتِ بدور المضيف على أكمل وجه للضيف.. ولأنه ممكن يضربك أكثر ويمكن تتعب أمك ..
وحتى لو غلط عليك بكلام ماراح يضرك بإذن الله ..( لا يضر السحاب نباح الكلاب .. أكرمكم الله ) ..وكلامه وتصرفه يدل على مستواه الثقافي والاجتماعي والتربوي ..
نصيحة .. إذا تجرأ عليك .. ارفعي إيديك للسماء وتوجّهي للقبلة وهو يشوف .. وقولي .. حسبي الله ونِعم المولى والنصير عليك .. والله لتشوفين وجهه يتغيّر ويقذف الله الرعب في قلبه ..
للأسف أنتم قمتم بواجب الضيافة وبيّض الله وجيهكم .. وهو تصرف بهذا التصرف سوّد الله وجهه..
الله يكون بعونك وينصرك عليه
lawsi
lawsi
ادع ان الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا ومن حيث لا يعلم
ويوم انك فكرت في أمك غذلك يدل على حين خلقك
واستمري وتجاوزي علشان هالام الغاليه
واخوك مصيره يندم عدد شعر راسه
فقط اجتهدي لنفسك وله بالدعاء

ومافي مثل الدعاء يرد حقك ويسخر لك العباد

واسأل الله ان يصلح قلبه وان ينور بصيرته وان يهدي سريرته وان يسخره لكم من حيث لا تعلمون