محتاره كثير مش عارفه ايش أسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يابنات  انا من متابعي المنتدي من فتره جداً طويله بس قررت اشترك فيه لأستفيد من استشاراتكم.  الموضوع اللي متعبني التفكير فيه هو ان زواج اخو زوجي بعد شهر بس انا مقرره ما اروح لان والدتي الله يرحمها توفت قبل ثلاثه أشهر يعني لوقت العرس بايكون لها اربعه أشهر. أهل زوجي طيبين ويحبوني ووقفي جمبي لما توفت امي. والله مش عارفه هل مفروض احضر او لا. أختي تقول لي عيب مايصلح احضر وبنت عمي تقولي انه لازم أوقف معاهم مثل ماوقفوا معاي وانه عيب ما احضر. الله يخلي لكم أمهاتكم لو انتم مكاني ايش تسوو؟
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيم الحجاز
غيم الحجاز
ي قلبي عظم الله أجرك والله يرحم أمك ي رب وكل موتى المسلمين انا بصراحه لو مكانك مااروووووح بس انت كلمي ام زوجك وقوليلهاااا وهي اذا طيبه بتعذرك
سرورى
سرورى
شرعا يقول صلي الله عليه وسلم لايحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الاخر ان تحد علي ميت اكثر من ثلاث ايام وانت علي نفسيتك وانا اشوف انك لازم تحضرى وتقومي بالواجب لانهم راح تحز في نفسهم انك ما وقفت معهم وماراح يعذروك لان 4 شهور والحزن لو يخلي الميت يجي كان حزنا العمر كله لكن الحي ابقي من الميت
كشكوليااات
كشكوليااات
اعتقد ان حضورك ومشاركتهم افراحهم بالرغم من حزنك سيكون له اثر عظيم في نفوسهم
ضعي حزنك في قلبك فالحياة مليئة بالهموم والاحزان ولو استسلمنا لها لما خرجنا من بيوتنا
وجع الزمن
وجع الزمن
اعتقد ان حضورك ومشاركتهم افراحهم بالرغم من حزنك سيكون له اثر عظيم في نفوسهم ضعي حزنك في قلبك فالحياة مليئة بالهموم والاحزان ولو استسلمنا لها لما خرجنا من بيوتنا
اعتقد ان حضورك ومشاركتهم افراحهم بالرغم من حزنك سيكون له اثر عظيم في نفوسهم ضعي حزنك في قلبك...
جزاكم الله خير على الردود بس اذا حضرت ايش برأيكم ما أحط مكياج خالص والبس لبس بسيط
أمووووولا
أمووووولا
عظم الله اجرك حبيبتي
الله يغفرلها ويرحمها. ويبدلها دار خير من دارها وجار خير من جارها. واهل خير من اهلها