كيف اتصرف معاه احترت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
زوجي ماعاد اعرف كيف اتصرف معاه يقولي ليش ماتلبسين لانجري ليش ماتكشخين وبس اليس لانجري واكشخ يطنشني وينام ومو اول مره من تزوجته وهذا طبعه كرهني حياتي يا بنات وربي اني جميله ومشهود لي بالجمال حتى خواته يقولون هنيا لاخونا فيك والله مو فخر كلنا خلق الله لكن ابيكم تعرفون اني مو فبيحه بالعكس قمه في الجمال لكن عمره مايمدحني ولا يثني علي وانا عكسه تماما وهذا طبع فيني بس اشوف حاجه بسيطه امدح بس لو يحلق شعره اقعد امدح لكن هو العكس تماما والله احبطني وتغيرت كثير ماعادني زي الاول اهتم باناقتي صرت مالي خلق سوالي الان كيف اتعامل معاه هل اعطيه قفاي بكره واقوله بنام زي ماسوى معي والا اسوي اني ما اهتميت رغم اني محروقه من جوه وهذي حالتي من يوم تزوجته اذا تزينت طنشني واذا ما اهتميت يجي عندي امره غريب جد
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاماني99
الاماني99
الله يعين عليهم هالرجال مدري ايش حاصل لهم صاروا نفسيات والله مدري يا اختي ايش اقولك الله يسخره لك
fatoomah123
fatoomah123
طيب اول شي غلط لا تمدحينه ابد تلاقينه شاااف نفسه عليك وثانيا صارحيه قولي له ليه البس واتزين واكشخ عشان تنام وتحلم فيني مثلا مابتعب نفسي اوووو سوي لي نظام لا بغيتني قول لي من بكير اللليله ابيك وش اسوي لك ان كشخنا طنشتني وان صرنا عاديين جيتني والحل عطيها إياه كااااااااااااااش خل يحس واذا ماترك أسلوبه طنشيه ولا تكشخين وتتعبي نفسك ابد بس لا رحتي مشاويرك عند اهلك او اهله او جمعه حريم البسي واكشخي وهو طنشيه
asiatic lily
asiatic lily
اذا قالك البسي لانجري قوليله اشتري لي على ذوقك واهديه علي والبسه لك كل ليله
او قوليله هات الف ريال بروح اقضي فيهن لانجري جديد لعيوونك يالغالي دامك طلبته
والله ماعاد يجيب لك سيرته خخخخ صدقيني..
وباقي اليوم عيشيه على كيفك مو كل شوي تراكضين وراه وياملحك ويا حلوك خلاص امدحي نفسك قباله اهتمي بنفسك يهتم فيك..
فراشه نجديه
فراشه نجديه
انا الان سؤالي هل اعطيه قفاي الليله واقوله بنام والا اسوي اني ما هتميت ولا فكرت وش الاصح
حلم وردي12
حلم وردي12
شوفي الرجال مايفهمون التلميح،تتجاهلينه وتنامين ممكن يسوي لك مشكله ويطلعك غلطانه،البسي واذا انسدح وبغى ينام صارحيه لا تكبتين بنفسك،لكن اختاري كلماتك وخليها واضحه ومباشره ومؤدبه،لازم تبينين وجهة نظرك بوضوح لانه ما راح يفهم من نفس