وردة الرحى
وردة الرحى
صديقيني اختي كلماتك لمست جراحي وقلبي ، انا متلك اعاني في صمت مند 13 سنة ، كل شهر احمل بتوأمي ( ايمن وياسمين) لاكن كل امالي تتهطم بمجرد ضحور بوادر الدورة الشهرية. كلنا نعاني فصمت ولاكن الله قدر لنا قدرنا واكيد فيه الوير الكتير لنا الله يرزقنا الصبر ويفرحنا بدريتنا كما فرح بيها اخواتنا من قبلنا ربي يرزق كل منتضرة الدرية الصالحة لي تقر بيها عيونها
صديقيني اختي كلماتك لمست جراحي وقلبي ، انا متلك اعاني في صمت مند 13 سنة ، كل شهر احمل بتوأمي (...
اللهم آمين ...
الله يصبرنا ويرزقنا عاجلاً غير آجل
وردة الرحى
وردة الرحى
احتسبوا الاجر ماله داعي كلامك اكرهه صوت الاطفال و الام الي تدلل بنتها هذا شيء طبيعي احنا ممكن نتحسس من الموضوع بس ايش الفايدة بالعكس لاتخلين هالشيء يؤثر على حياتك الحمدلله في امكانية تكفلين يتيم
احتسبوا الاجر ماله داعي كلامك اكرهه صوت الاطفال و الام الي تدلل بنتها هذا شيء طبيعي احنا ممكن...
فعلاً في حريم يبالغون واااااايد لمن يشوفون بالجمعه وحده ما عندها عيال واللي يقهر تقعد تكلم بنتها وتشوف عليك شنو معناتها هالحركه !!!!!
زوجي مو راضي نتبنى طفل ...الحمدلله
على كل حال ...الله يشفيه ويرزقني منه عاجلاً غير آجل 🌹
7essa44
7essa44
الله جعل الاستغفار سبب من اسباب الرزق بالولد
الزمي الاستغفار وانتي محسنه الظن بالله
اشتري خاتم التسبيح واستغفري بكل وقت
oum hyba
oum hyba
اللهم آمين ... الله يصبرنا ويرزقنا عاجلاً غير آجل
اللهم آمين ... الله يصبرنا ويرزقنا عاجلاً غير آجل
لا تتحسسي اختي من الاخوات لاتي رزقن بالدرية فالله هو مقسم الارزاق ودعي لهن الخير ودعي لنفسك ولكل متاخرة ربي يفرح كل مشتاق .
الحمد لله محرومة من 13 سنة ولاكن ولا عمري تحسست من احد ولاكن اعاني ن سكون بيتي والوحدة رابي يرزقنا كلنا الدرية الصالحة
oum hyba
oum hyba
الله جعل الاستغفار سبب من اسباب الرزق بالولد الزمي الاستغفار وانتي محسنه الظن بالله اشتري خاتم التسبيح واستغفري بكل وقت
الله جعل الاستغفار سبب من اسباب الرزق بالولد الزمي الاستغفار وانتي محسنه الظن بالله اشتري خاتم...
فعلا اختي الاستغفار حل لكل امر مستعسر