وردة الرحى
وردة الرحى
لا تتحسسي اختي من الاخوات لاتي رزقن بالدرية فالله هو مقسم الارزاق ودعي لهن الخير ودعي لنفسك ولكل متاخرة ربي يفرح كل مشتاق . الحمد لله محرومة من 13 سنة ولاكن ولا عمري تحسست من احد ولاكن اعاني ن سكون بيتي والوحدة رابي يرزقنا كلنا الدرية الصالحة
لا تتحسسي اختي من الاخوات لاتي رزقن بالدرية فالله هو مقسم الارزاق ودعي لهن الخير ودعي لنفسك ولكل...
اللهم آمين 🌹
مزون¤
مزون¤
ربي يصبر قلبك ويربط عليه
حبيبتي حتى انا لي 10 سنوات وماشيه في 11 وقربت تخلص😢
بس مانقول الا الحمدلله
كذا الله كاتب لنا ومانملك من امرنا شيء وماعندنا غير نصبر ونصبر ثم نصبر هذا ابتلاء وياارب لايضيع اجرنا ويعوضنا في الدنيا والاخره
وتذكري "وبشر الصابرين"
وحاولي لاتتحسسين لاي موقف دائما احتسبي كل شيء تمرين فيه عند الله
وبالامل وحسن الظن بالله بنشوف حلمنا حقيقه عن قريب
ويااارب يعوض صبرك بتوأم وتفرحين فيهم وتدلعين فيهم زي ما تبغين ..
ادعي والله كريم
كرمه ماله حد وخزائنه لاتنفد
.....
وردة الرحى
وردة الرحى
ربي يصبر قلبك ويربط عليه حبيبتي حتى انا لي 10 سنوات وماشيه في 11 وقربت تخلص😢 بس مانقول الا الحمدلله كذا الله كاتب لنا ومانملك من امرنا شيء وماعندنا غير نصبر ونصبر ثم نصبر هذا ابتلاء وياارب لايضيع اجرنا ويعوضنا في الدنيا والاخره وتذكري "وبشر الصابرين" وحاولي لاتتحسسين لاي موقف دائما احتسبي كل شيء تمرين فيه عند الله وبالامل وحسن الظن بالله بنشوف حلمنا حقيقه عن قريب ويااارب يعوض صبرك بتوأم وتفرحين فيهم وتدلعين فيهم زي ما تبغين .. ادعي والله كريم كرمه ماله حد وخزائنه لاتنفد .....
ربي يصبر قلبك ويربط عليه حبيبتي حتى انا لي 10 سنوات وماشيه في 11 وقربت تخلص😢 بس مانقول الا...
اللهم آمين ...
الله يصبر قلوبنا ويرزقنا عاجلاً غير آجل
❤️🌹
ام اياد2004
ام اياد2004
رددي حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

كل الاحاسيس مررت بها من الم ووحده وكلام الناس الجارح وزوج يترك البيت ويذهب لاستراحه يتركنيوحيده نظرات امي وشفقتها علي وخوفها علي من المستقبل لم ايأس طرقتةجميع الابواب واولها باب الرحمن

وبعد سبع سنوات ينام طفلي الان بجانبي الحمدلله الذي انساني مراره الحرمان
كل الاآآمك ستذهب باذن الله ماعليك الا التوكل على الله
تذكري قول الله(واذا عزمت فتوكل على الله)
امنيات223
امنيات223
الله يرزقني الذرية الصالحة ... ويرزق كل محرومة