dalia200002
dalia200002
المفروض تركتي الدنيا كلها ورحتي ..

فوتي على نفسك متعه ونعمه ما حسيتي بقيمتها ....

بجد ما قدرتي قيمتها ...

كل العالم في حريقة قدام كلمة من زوجي من هالجانب ..

الازواج يتمنون يفتكون من زوجاتهم ...

وانتي زوجك يقول تعالي ويتمناك يشعر فيك يحس بقربك يرجع ايام اول ...

صدق يدي الحلق للي ما معوه ودان ...
همسات قلوب
همسات قلوب
بما ان السالفة انتهت لا تتندمين لكن خذيها درس إذا زوجك بغاك تسافرين معه سفرة قصيرة ماراح يضر العيال غياب يومين تجددين مع زوجك فيها حياتكم وتريحون اعصابكم من ضغط الحياة وتغيرون روتين...
بما ان السالفة انتهت لا تتندمين لكن خذيها درس إذا زوجك بغاك تسافرين معه سفرة قصيرة ماراح يضر...
ســـــssــــاره
انا بصراحة اعتبرة غلط وممكن تخلينهم عند اهلك اذا هم بنفس الديرة او اهل زووجك

كلها يومين
تميمية2006
تميمية2006
كان خليتيهم عند اهلك بعدين خليهم يغيبون كان قصدك ما فيه احد يوديهم المدرسه كلها يومين وش يبي يضرك ..... روحي انبسطي
طوق اللولو
طوق اللولو
اولا اشكر الجميع في مشاركتهم معي
ثاني اسف اقول للبعض البنات ان هذا انانيه منكم لو فكرتو شوي لتبين لكماني قراري مو خطا طبعا تقولون ليش كتبتي الموضوع من الاساس انا في ذلك الوقت في حيرة من امري اما بعد ماكتبت الموضوع وذهبت للنوم جلست افكر افكر تببين لي ان قرار صحيح مو 100 ب 100
فكرت في الاطفال غير طبعا الدراسه لو وديتهم للاهلي طبعا اهلي في منطقه بعيد عني اهلي وش ذنبهم في تحمل غيرهم الكل مشغول في اموارهم الخاصه من مدراس والعمل وانا ازيد عليهم 4 اطفال صغار ياليت هم بعد في سن يتحملون بعدي
اما اذا تركتهم عند اهلي زوجي فهم اناس لايهتم في احد يالله كل واحد نفسي
واخير زوجي راح يصيل للدوله متاخر تقريبا الساعه 10 مساء على يجهز نفسه حتى ينام واليوم الثاني في العمل واليوم الثالث راجع بالسلامه مبكرة وانا اكون في المنطقه
اخر نصيحتي للبنات لالاتفكروا فقط في انفسكم ارجو ان تتركوا الانانيه شوي فالاطفال نعمه ويجب ان نحفظ عليها
انا طبعا كان وودي اروح واغير جو بس ماصار نصيب