اخت دلال

اخت دلال @akht_dlal

عضوة فعالة

خاص للقيصريات واللي عندها معلومه

الحمل والإنجاب

الي اخواتي العزيزات علي قلبي أنا والده عمليه قبل شهر حبيت اعرف كيف ادري ان الخيوط الداخليه للعمليه ممتازه وهل اذ انفكت الخيوط لها أعراض معينه وهل سلامة الجرح الخارجي دليل علي سلامة الخيوط الداخليه وهل يوضح ذلك بالسونار ان العمليه ماتعرضت لشي وكم المده اللي خلاص تعدينا مرحلة الخطر تكفون ياقيصريات جابوني واللي عندها معلومه صحيحه لا تبخل علي لا حرمكم الله اجر الدنيا والاخره
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهودة&&
شهودة&&
خلال الست شهور الاولي لاتشيلين ثقيل ولا تحملين ولا تسوين رياضة بطن مو علشان تنفتح لا علشان مايصير هبوط بالرحم بس هذا الى اعرفه واتمنى الى عندها معلومات تفيدنا
رنووود 2009
رنووود 2009
حبيبتي انا 4قيصريات والخامسه بالطريق بعد ايام الله يسهلها
مجرد ماشالت الدكتوره اللاصق بعد العمليه باسبوع وماصار التهاب او شئ للجرح خلاص مافيه مشكله
لكن ممنوع تجرين او تشيلين شئ ثقيل نصيحه لمدة اقل شئ سنه
اختى باخر مولوده لها اجهدت نفسها بعد العمليه وكانت اول عمليه لها للان بنتها تدرس ثالث ابتدائي والجرح باقي يوجعها والدورة والام التهاب الجرح من الداخل باقي

على العموم كلي عسل يساعد بسرعه على التأم الجرح
اخت دلال
اخت دلال
حبيبتي انا 4قيصريات والخامسه بالطريق بعد ايام الله يسهلها مجرد ماشالت الدكتوره اللاصق بعد العمليه باسبوع وماصار التهاب او شئ للجرح خلاص مافيه مشكله لكن ممنوع تجرين او تشيلين شئ ثقيل نصيحه لمدة اقل شئ سنه اختى باخر مولوده لها اجهدت نفسها بعد العمليه وكانت اول عمليه لها للان بنتها تدرس ثالث ابتدائي والجرح باقي يوجعها والدورة والام التهاب الجرح من الداخل باقي على العموم كلي عسل يساعد بسرعه على التأم الجرح
حبيبتي انا 4قيصريات والخامسه بالطريق بعد ايام الله يسهلها مجرد ماشالت الدكتوره اللاصق بعد...
طيب حبيبتي راحت لدكتور وش قال لها وهي كيف درت عن التهاب الجرح الداخلي تكفين ردي
رنووود 2009
رنووود 2009
نسيت اقول المشد بعد لاتفكرين فيه الا بعد 6اشهر حتى مايصير التصاقات
ومستقبلن تقدرين تعملين اشعة صبغه اذا شاكه بوجود التصاقات او منظار
رنووود 2009
رنووود 2009
كان تجيها حراره دايم والم في مكان الجرح من الخارج وصديد لكن الحين الجرح من برى خلاص التأم اما من داخل الرحم لا حتى منعوها تحمل ثاني واهي اصلن جسمها ضعيف اي عمليه تعملها ماتطيب الا بعد سنوات الله يعينها