**لينا**

**لينا** @lyna_18

كبيرة محررات

بعيدا عن سلبيات الشغالات .. ماهي الإيجابيات:)

المنزل والديكور

اخواتي سلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته .. اتمنى ان الجميع بخير وبصحه جيده

انا اريد استقدام خادمه لكن انا من النوع الحذر جدا فما هي ايجابياتها كل وحده تكتب ماهو الشئ
اللي يخليها تقول الحمد لله ان عندي شغاله :p عشان استقدم وانا مغمضه مااقعد اتردد كثير

وصلوا على خير البشر محمد بن عبد الله (صلوات الله وسلامه عليه )

وسلام عليكم
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عماره بدون درايش
البيت الكبير وجود ضيووف بكثره اطفال العمل السكن بعيد عن الاهل ......كل هذى يخليك تقولين الحمدالله انه عندى شغاله اتعاونى ......ام عكس هل الاشيااء هذى فانصحك لا تجيييبن وريح نفسك من غثااهن والله يكون فى العووون
^_^ABC^_^
^_^ABC^_^
انا زيك ابي اعرف
كنز العطاء
كنز العطاء
اللهم صلي على محمد وآله و صحبه اجمعين

ايجابيات الشغاله بالنسبة لي

يصير عندك و قت تهتمين بنفسك وتصيرين رااايقة مع زوجك و اطفالك لأن جسمك يصير مرتاح وما عليك ضغط ولا تطلع نخل براسك اذا شفتي غرفة عيالك او الصالة مقلوبه فوق تحت بس يا فلالالانه نظفي هذا
اذا رحتي لدوام او مشاااوير او سوق ما تفكرررين الف مرة وش تبي تسوين بعيالك
عندك عزيمة ما يضيق صدرك لأن البيت يبي يصير نظيف قبل و بعد العزيمة وعندك اللي يجهز لك الأغراض و يقطع عنك
شفتي او سمعتي عن حلى او طبخة جديدة اذا كنتي تحبين الطبخ على طوووول للمطبخ للتطبيق ما تفكرين بأكوام المواعين بعدها
اذا عندك جمعه مع اهلك او جيرانك او صديقاتك وكنتي معلمتها على القهوة و بعض الحلى بي تعطينها خبر و تلبسين وتلبسين عيالك و انتي مرتاحة
اذا قمتي الصبح تلقين الفطور و اغراض عيالك جاهزة مهب طيرااان على المطبخ و انتي ما غسلتي وجهك
اذا كان عندك موعد بالمستشفى لا قدر الله او كنتي موظفة وجيتي الظهر تعباااانه تلقين غداك جاااهز

بس غثاها كثير و مشاكلها ما لها حد ,,, واذا ما كنتي تعبانه ومنظمة وقتك زين وعيالك شويين فلأفضل انك ما تجيبين لأنك مانتي مرتاحة نفسيا خااااصة ان كنتي غيوووورة على زوجك
والله يوفقنا واياك
حوريه بس غير
حوريه بس غير
والله يالغلا انا جربت كذا وكذا بكل الحالات فيه سلبيات وايجابيات

بدون الخادمه :

الايجابيات انا اعدها وحده بسس وهي الراحه النفسيه
اما السلبيات يووه عدي واغلطي يكفي بس الشغل كله فوق راسك والعيال والزوج وتكرهين نفسك اذا جاء الليل والزوج يبيك مهندمه ورايقه وانتي عينك ماتقدرين تفتحينها والله كنت احيانا احط الاكل ومااكل من كثر الشغل والتعب

اما الاهتمام بالنفس والله عدم وكرهت الطلعات وابلش اذا طلعت عيالي من بياخذهم واذا رحنا مكان ماغير امشي وراهم واخرتها زوجي يطفش ويرجعنا >>>> عندي 3 وكلهم اصغر من 6 سنوات الله يخليهم لي

والعيال مساكين من كثر شغل البيت تصير نفسي خايسه عليهم مجهده جسديا فما يصير لي خلق
وغير كذا تبهذلت يوم احتجنا مستشفى كل يوم ادور احد يشيل عيالي وبتلش ووووووه شئ يقرف

نجي بعد الشغاله <<<<<<<<<<<<< انا اسميها الدلع والهناء والاهتمام بالنفس وبالعيال والزوج

اللحين اقووم مرررررروقه ادري ان البيت نضيف فعلى طول اتهندم واتعدل واتفرغ اصحي زوجي وافطره وعيالي بعد صرت ادلعهم والعب معهم لاني مرووقه مو تعبانه

وبديت اهتم بنفسي وادلعها
وبالنسبه للطلعات صرنا ننبسط فيها وكل يومين ثلاثه نطلع مشوار ونتمشى وننبسط

بصراااااااحه فررررررررررررررررررررررق واذا جاني احد انبسط لان ماوراي شئ اجلس واسولف وانبسط لاني عارفه ماوراي حوووسه

يعني غييييييييييييييييييييير

وانتي براحتك
ماما نونا
ماما نونا
كلها ايجابيات الله لا يخلينا منهم

وحده بتسافر شغالتها السنعه اهي اهي اهي اهي

الله يعوضني بخير منها