تجارب الانابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة...
بدون مقدمات ..
خلونا نتناقش عن موضوع الانابيب ..مو مثل كل موضوع انطرح قبل ...عن الابر او الترجيع او السحب
لا..عن شي جديد ا..الا وهو.......

عملية الانابيب ... شنهي الاسباب اللي تعتقدين ساعدت على نجاحها :42: ..بعد ارادة رب العالمين ..
او فشلها :( ..سواء قبل العملية او بعد الترجيع ..او فترة انتظار النتيجة ..:09:
يعني كل شي ...اية كل صغيرة وكبيرة ..
هل في فيتامينات استخدمتيها قبل ...او علاج معين
ارتحتي او لا بعد العملية . او اتكلتي على اللة بالدعاء والاستغفار ...يعني ..هالسوالف ..
ممكن الشي اللي يكون مو مهم في نظرج ..يفيد غيرج ..
وهذي مني لكم :26:
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة خالد
دلوعة خالد
بسم الله
راح أبدا
سويتها قبل حوالي ثلاث أسابيع والله سبحانة ماأراد أني احمل وهذا هو السبب الاول
أما الاسباب الثانية التي في أعتقادي انها ساعدت على فشل العملية هي
1ـ كان عدد البويضات عشر ولاتلقح منها غير وحدة سبحان الله وطبعاً تكون نسبة النجاح ضعيفة
2ـ والسبب الثاني هو بعد الارجاع بثلاثة أيام جاني أمساك فضيع عمري في حياتي مامر علي مثلة
وتعبت لدرجة أني كنت أجلس في الحمام لفترات طويلة واظطريت أني أخذ حبوب ملينة للاسف حدث ماكان متوقع والحمد لله على كل حال .
وعندي سؤال لكل وحدة سوت اطفال انابيب بعد الارجاع ايش كان العلاج انا مااعطتني الدكتورة غير
جل مثبت بس مافية حتى حبوب .
nissa79
nissa79
يا ريت الكل يرد علينا
انا لسه فى المرحلة التمهيدية للانابيب و عايزة اعرف عوامل النجاح بعد الله سبحانه و تعالى
ام بتبوته
ام بتبوته
يا ريت الكل يرد علينا انا لسه فى المرحلة التمهيدية للانابيب و عايزة اعرف عوامل النجاح بعد الله سبحانه و تعالى
يا ريت الكل يرد علينا انا لسه فى المرحلة التمهيدية للانابيب و عايزة اعرف عوامل النجاح بعد الله...
والله يا بنات من واقع تجربه الانابيب السبب في نجاحها اولا واخيرا ارادة الله لا يقولون لك نامي على ظهرك او اعملي كذا او لا تعملين كذا اذا صار تلقيح ورجعوا اجنه من الدرجه الممتازه يتوقف عطاء البشر وتبقى ارادة المولى ان يقول له كن فيكون
الخلاصة : الدعاء واعني الاخلاص بالدعاء لله تعالى والتيقن من اجابة المولى لك وقراءة القرآن والراحه النفسيه تقولون من وين نجيبها شيء مو باليد اقول لكم مابيدينا حيله الا اللجوء الى الله والرضا بما يقسمه لنا لأن هذا هو الواقع رضينا ام ابينا
اتباع التعليمات الطبيه بكل دقه مثل استخدام المثبت والفوليك اسيد والاسبرين والابتعاد عن العلاقه الزوجيه الى عمل تحليل الحمل ((اسبوعين تقريبا ))
ملاحظه : انا سويت عملية الانابيب 4 مرات بعدين حملت في المره الخامسه والحمد لله ورزقني ربي بابنتي الله يحفظها
بعد الولاده بسنه عملتها حتى الان خمس مرات والآن المرة السادسه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني ويرزقكم جميعا وعندي امل بالله عز وجل انها تنجح هالمره وبي كريم
@جنان@
@جنان@
والله يا بنات من واقع تجربه الانابيب السبب في نجاحها اولا واخيرا ارادة الله لا يقولون لك نامي على ظهرك او اعملي كذا او لا تعملين كذا اذا صار تلقيح ورجعوا اجنه من الدرجه الممتازه يتوقف عطاء البشر وتبقى ارادة المولى ان يقول له كن فيكون الخلاصة : الدعاء واعني الاخلاص بالدعاء لله تعالى والتيقن من اجابة المولى لك وقراءة القرآن والراحه النفسيه تقولون من وين نجيبها شيء مو باليد اقول لكم مابيدينا حيله الا اللجوء الى الله والرضا بما يقسمه لنا لأن هذا هو الواقع رضينا ام ابينا اتباع التعليمات الطبيه بكل دقه مثل استخدام المثبت والفوليك اسيد والاسبرين والابتعاد عن العلاقه الزوجيه الى عمل تحليل الحمل ((اسبوعين تقريبا )) ملاحظه : انا سويت عملية الانابيب 4 مرات بعدين حملت في المره الخامسه والحمد لله ورزقني ربي بابنتي الله يحفظها بعد الولاده بسنه عملتها حتى الان خمس مرات والآن المرة السادسه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني ويرزقكم جميعا وعندي امل بالله عز وجل انها تنجح هالمره وبي كريم
والله يا بنات من واقع تجربه الانابيب السبب في نجاحها اولا واخيرا ارادة الله لا يقولون لك نامي على...
أخواتي ..شكرا عى تفاعلكم مع الموضوع ...
بالنسبة لي ..انا عملتها 3 مرات ..

الاولى ..كانت في الاردن ..رجعت ثاني يوم بلادي فولك اسد وفيتامين e.يقولون انة يساعد على الاخصاب ...اللة العالم بس كان المرة الاولى بويضات للتجميد بس انا رفضت ...ولية اليوم انا متحسفة ..لو مجمدتهم احسن ما يرمونهم ((قدر اللة وماشاء فعل ))الحمد للة ..بس كانت عملية السحب مؤلمة لاقصى درجات الالم ..وكنت استخدم مسكنات ...وماكنت أحاسب على نفسي ....كنت ارفع رجلي للمغسلة علشان الوضوء حق الصلاة ..وهذا اكبر غلط ..سواء لللانابيب او غيرها ..حرمة كبيرة قالت لي انها تسبب لوتة ((الرحم يصير على جنب))المهم ...النتيجة ...:(
الثانية انا بعد الارجاع بربع ساعة رحت اللة يعزكم الحمام لان المثانة كانت بتنفجر على ..لان الارجاع كان محتاج مثانة مليانة ...النتيجة:(
الثالثة ..حاولت قد مااقدر اخذ بالاسباب ..اول شي الدعاء والاستغفار ..وقراءة البقرة ومريم ويس ....وغيرها من السور المباركة ...وجلست بعد عملية الارجاع اكثر من ساعة مااتحرك ...غير ان الدكتور عمل لي كشط لجدار البويضة بالليزر يقول انة يساعد على التصاق البويضة في الرحم ...وكنت اصلي وانا جالسة ...وما خرجت من البيت لمدة اسبوع ...(((((واللة ياخواتي شي موهين بس علشان الذرية كل شي يهون )))المهم يوم النتيجة

شي ماتتوقعونة ...

حلو عنصر المفاجأة

حمل بس الهرمون كان ضعييييييف جدا ...
الدكتور قال مافي فايدة ....
احين انا ابغي اسويها بعد العيد وزوجي رافض ....شاسوي ...

اختي دلوعة خالد ..بالنسبة لي عطوني مثبتات في المرة الاولى حبوب وتحاميل ...في المرة الثانية عطوني تحاميل ((سايكولوجست ))وقالوا من الامام او الخلف نفس الشي بس انا خذتها من الامام ..بس تضايقت منها احسها تطلع وتسيح ...في اخر مرة جربتها تكرمين من الخلف .. انا اشوفها أحسن من الامام ..وعملت لي تكرمين اسهال كم يوم بس مشى الحال ... بس جل انا اول مرة اسمع عنة ...انتي اطلبي التحاميل هذي احسن شي ...

اختي nissa79 توكلي على رب العالمين واقري البقرة ومريم وامسحي على بطنج ونفخي في ماي الايات الكريمة المتعلقة بالحمل ...اكلي فيتامينe والفولك اسد واذا عندج عسل ....يعني بالعربي لاتخلين شي ....وعقب الارجاع لاتقومين بس وحدة قالت لي حطي تحتج مخدة ..لو اثني رجلج ...ماعلي من الممرضات لو قالو لج قومي ..انا عن تجربة باقولج ..لما بغيت اقوم وانزل من السرير ..قالت لي الممرضة ..لاتنطين شوي شوي ...وبعدهاارجعي البيت ,,وانسي الشارع ...ولاتتحركين لمدة كم يوم ..وانشاللة ..تبشرينا ...

ام بتبوتة ..احنا ناخذ بالاسباب ...والهدف من طرح هذا الموضوع هو الافادة والاستفادة من تجارب بعضنا ..والتوكل على اللة هو اول الاشياء ..

اسفة ياخواتي على الاطالة ..بس واللة اني حاسة في الم كل وحدة ..وانشاللة اللة مايردنا خائبين ...
يارب ارزقني
يارب ارزقني
انا سويتها كثير وللان ماكتبلي الله الرزقه صدقوني الاول والاخير في نجاحهاارادة الله فاكثري من الاستغفار والصدقة والدعاء ويارب ترزقني وترزق جميع اخوتي فيك الذرية الصالحة يارب كلنا نحمل في القريب العاجل