والله اني دبه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم والرحمه

شحالكن يالدببه شرااتي:icon33:

هاا وشلون الريجيم معاكن..ماتسروقون اكل وسويت مني منااك

هاااااا جكيتكم عيب بسكم اكل ودهون متراكمه وسويتات ومادري وشو

ماتستحون البطن مليان >>>ترمس عن نفسها

والخدود وارمه والفخد الله لايوريكم بس>>>شويه وبتصيح :(

والناس تضحك عليكن فشيله والله >>>>>ضربت ع وترها الحساس :42:

انا بصراحه فرمضان زدت 2كيلو ووزني صار 94

والطول 152 تخيلو شكلي بس

طلبتكم طلبه ولاتردوني هزئووني وضاربوني وعطوني العين الحمره

عسب اتشجع لحد يرحمني والله >>>سكتي دبه وحده >>عافانا الله

صايره جني عيوز في عز شبابي والكل يضحك علي والله

تصدقون فالعيد طفله عمرها 5 سنوات احرجتني عند خواتها ورب الكعبه:icon33:
>>>>>>>>احسن استاهل

الكل قعد يضحك علي :angry2:
>>>بعد احسن استاهل

تقولي >>>خلصينا

تدرين انتي الوحيده دبه هنيه خواتي كلهم ضعاف
والمشكله الكل سمع وعاد لاتدوروني من الفشيله :(

والي يسلمكم هزئوووووووووووووووووووني:icon33:

بس شوي شوي علي:26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*(جوري)*
*(جوري)*
اختي جرحي الجديم

شرايج انا وياج نتعاون ونتحد ونكون اصدقاء وغصب علينا ننزل وندور لنا رجيم مناسب انا وانتي والي يبي يشترك ونسويه

اذا حبيتي ذلك راسليني على الخاص
ام عمـران
ام عمـران
ياعمري

:(
اميرة1990
اميرة1990
فاهمة وضعج اختي فعلاااااااااااااااا الانسان يحتاج نصيحة وتذكير وتوبييييييييييييييييييخ من فتره لاخرى

الرجاء من الاخوات النصح والتذكير بمساوئ السمنه وعواقبها

وبسنا دلع بالاكل

الله يوفقج اختي وانشالله تتغيرين من الداخل والخارج الى الافضل بقرار داخلي قوي
وبعمل تحت اشراف اخصائية تغذية ورياااضه (اشتري جهاز سير اذا ما عندج ) واشرطه رياضة

سلام عليكم
fb perfect girl
fb perfect girl
اول شي كيفيك حبيبتي واش اخبارك؟ تاني شي ابغى اقلك حاجة مهمة جدا .. انتي بتعملي شيء اسمو رسايل سلبيةلنفسك.. فلمن تقولي انا وحشة ودبة وما اعرف ايه عمرك ماتنحفي .. ورجاء محد يهزىء السمنة ولايقول للناس هزئوني .. ليش ؟ لأنو العقل الباطن يخزن الكلام دا ولمن تنحفي حتكرهي كل الناس وحيسير عندك حقد انهم هما كرهوكي لمن كنتي مليانة ومو نحفانة

والناس تضحك عليكن فشيله والله >>>>>ضربت ع وترها الحساس :42:

مين اللي يضحك على مين؟ كل انسان اتخلق بشكل معين .. لاحظي الجينات تحدد دور برضو .. وعفوا اللي يضحك على الناس السمينين فهادا انسان متخلف ومايملك عقل حضاري.. لأنو الشي اللي يعيب الأنسان الجهل في العلم .. والقلة في الاخلاق والدين.
وارضاء الناس غاية لاتدرك .. فالناس المتخلفين علميا هما اللي يستهزئو بالسمينين .. ولايهمك كلام احد..
بالنسبة للنحافة اصبحت هاجس الكل بدافع الصحة لأن كل امراض السيئة سببها الاكل الغير صحي .. والشكل مهم فقط للفنانات وعارضات الأزياء.. فلازم تحطي في بالك انو تنحفي عشان صحتك مو عشان كلام فاضي..

احب اقولك شي في النهاية .. لازم تعملي رسايل ايجابية لنفسك.. اكتبي ورقة انا حأنحف عشان صحتي..
انا حأنحف لأني قوية الأرادة.. الأكل الصحي والغير دسم لزيز ومفيد .. الرياضة حلوة وسهلة وممتعة.. وبعد كدا علقييها في غرفتك وعلى المرايه .. واقرأيها كل ماتدخلي .. وحتشوفي انو في شي جوتك بيتغير يوم بعد يوم .. وزيدي العبارات وغيريها.. وحطي صور لناس نحيفين ورشيقين وناس مليانين .. والدنيا اهم شي فيها الصحة اما الشكل فانا اعتقد في حسابي اخر شي لأنو الانسان اللي ماتعجبيه وانتي سمينة عمرو ماتعجبيه وانتي نحيفة ..

تحياتي اختي :)
علبة منديل
علبة منديل
الله يعين